انفجار ناقلة وقود وانقلابها على سيارة محملة بالركاب في أبين وسقوط قتلى ومصابين (حصيلة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل حادثة اندلاع حريق في ناقلة غاز، ووفاة عدد من المواطنين في محافظة أبين، جنوبي اليمن.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان لها، السبت، وفاة 7 أشخاص وإصابة ثامن، بسبب اندلاع حريق في ناقلة غاز عقب فقدان سائقها السيطرة عليها واصطدامها بسيارة على الخط العام في محافظة أبين.

وأوضح البيان، نقلًا عن شرطة محافظة أبين، أن "اندلاع النيران نتج عن انقلاب القاطرة التي يقودها شاب (22 عاما) من أبناء محافظة مأرب واحتراقه بداخلها.

وامتدت النيران بالقاطرة إلى سيارة نوع كرولا كان بداخلها 7 أفراد من أبناء مديرية لودر بمحافظة أبين توفي منهم 6 وأصيب شخص تم اسعافه إلى مستشفى بمحافظة عدن، فيما تم نقل جثث المتوفين مستشفى محافظة لودر وتسليمها لأقارب وذوي الضحايا، بحسب البيان.

ويوم الأربعاء الماضي، قال سكان محليون إن انفجارًا عنيفًا شهده نقيل العرقوب، بمحافظة أبين، دون معرفة التفاصيل.

اقرأ أيضاً

انفجار ناقلة وقود وانقلابها على سيارة محملة بالركاب في أبين وسقوط قتلى ومصابين (حصيلة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انفجار ناقلة وقود وانقلابها على سيارة محملة بالركاب في أبين وسقوط قتلى ومصابين (حصيلة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انفجار ناقلة وقود وانقلابها على سيارة محملة بالركاب في أبين وسقوط قتلى ومصابين (حصيلة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق