محافظ أبين يتفقد الخدمات العامة في مديريتي لودر وجيشان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ابين - سبأنت
تفقد محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم اليوم، سير العمل في المكاتب التنفيذية في مديرية لودر، واطلع من مدير عام المديرية عبدالله منصور، وقائد اللواء 115 مشاة العميد الركن ناصر الضمجي على الأوضاع الخدمية والأمنية في المديرية.

كما اطلع المحافظ على سير الدراسة بثانوية بلقيس، واستمع من مديرية المدرسة سماح مبارك، للاحتياجات والتحديات التي تواجهها المدرسة، وجهود الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية.

وأكد أهمية توفير المناخ المناسب لتعليم الطلاب والطالبات للتسلح بالعلم والقيم الوطنية النبيلة. ولفت الى دعم قيادة المحافظة للعملية التعليمية بمختلف مراحلها الدراسية.

كما زار المحافظ مبنى إدارة بريد لودر، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجه المحافظ ادارة البريد بالصرف الفوري لجميع مستحقات المستفيدين وبكل يسر وسهولة.

كما التقى المحافظ بمديرية جيشان بمشائخ واعيان المديرية، مشيدا بتضحيات أبناء المديرية في حرب تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية والجماعات الإرهابية.

كما قام المحافظ بزيارة المركز الصحي بجيشان والتقي بالعاملين في هذا المركز مؤكدا على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية الى ذلك قام المحافظ بالمشائخ والاعيان بمنطقة الرحاب النخعيين .

ووجه المحافظ باعتماد مشروع مياه شرب ووحده صحية مؤكدا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد .. مشيرا الى ان جميع فروع الوزارات نزلوا للاطلاع عن قرب عن كل احتياجات كل مناطق المديرية .

رافق المحافظ مدير أمن المحافظة العميد الخضر النوب، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة.

محافظ أبين يتفقد الخدمات العامة في مديريتي لودر وجيشان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ أبين يتفقد الخدمات العامة في مديريتي لودر وجيشان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ أبين يتفقد الخدمات العامة في مديريتي لودر وجيشان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق