ميليشيا الحوثي تلزم مشايخ إب على تجنيد الشباب لتشكيل ”لواء يريم”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن ألزمت المليشيا الحوثية مشايخ وعقال والشخصيات الإجتماعية بمحافظة إب على التجنيد لصالح المليشيا بواقع 50 فرادا على الأقل من أجل تشكيل "لواء يريم" والذي خصصت له ميزانية كبيرة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن الحوثيين الزموا مشايخ وعقال وتجار والشخصيات الإجتماعية بمحافظة إب على التجنيد لصالح المليشيا بواقع 50 فرادا على الأقل لكل شخصية إجتماعية من أجل تشكيل "لواء يريم" والذي فتحت المليشيا الحوثية الإنضمام الرسمي إليه الأسبوع الماضي .
وأضافت المصادر أن عزوف الشباب عن تسجيل أسمائهم في اللجان الحوثية الميدانية أصاب القيادات الحوثية بمقتل والتي كلفت عددا من قياداتهم الغير شرعية لشكيل " لواء يريم " بينهم العميد أبو الحسن القحيف قائدا لواء ما يطلق عليه إسم "الصماد " وناصر العمري مدير عام مديرية يريم وأبو محمد الحسني مشرف عام المديرية وعلي السياني قائد ما يسمى "اللواء 55 " وصدام غلاب مدير أمن المديرية ومحمد عباس القحيف مدير أمن مديرية القفر وهي المديرية التي يتواجد بها أكثر من 20% من قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة سابقا .
وأكدت المصادر أن الحسني مشرف عام المديرية طالب الشخصيات الإجتماعية بالمديرية بتحمل المسؤولية والتحرك الجاد بالإستمرار بعملية التجنيد الرسمي عبر مكتب القوى البشرية بالمديرية ودعم الجبهات بالمال والرجال وإعداد قافلة بإسم مديرية يريم .
وبينت المصادر أن الحوثيين شكلوا لجان ميدانية من قيادات السلطة المحلية والإشرافية والأمنية و التربوية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية من كل قرى وعزل المديرية وذلك للنزول الميداني للالتقاء بأبناء المديرية بهدف الدفع بالشباب للتجنيد الرسمي وتشكيل لواء يريم .
هذا وقسمت المليشيا الحوثية المديرية إلى مربعات ملزمة كل عضو مجلس محلي ومدير مكتب تتنفيذي بمتابعة عملية التجنيد وجمع الأموال وإعداد القافلة في أسرع وقت ممكن .

ميليشيا الحوثي تلزم مشايخ إب على تجنيد الشباب لتشكيل ”لواء يريم” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تلزم مشايخ إب على تجنيد الشباب لتشكيل ”لواء يريم”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تلزم مشايخ إب على تجنيد الشباب لتشكيل ”لواء يريم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق