بحضور جماهيري غفير .. منتخب عدن يتوج (كابوتا) بطلا لدوري الشهيد الذيباني

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن   توج فريق كابوتا المكون من لاعبي منتخب عدن للناشئين بطلا لدوري الشهيد البطل (احمد الذيباني) احد شهداء جبهة الساحل الغربي ضد الغزو الحوثي الانقلابي على الوطن عصر اليوم الجمعة في ملعب نادي الروضة بمنطقة القلوعة بمديرية التواهي في البطولة التي اقيمت برعاية نادي الروضة الرياضي ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي.

  تتويج فريق كابوتا المستحق جاء بعد الفوز في المباراة النهائية على اصحاب الارض والجمهور فريق القلوعة باربعة اهداف نظيفة سجلها المدافع محمد سمير (هدفين) واحمد ماهر وعبدالرحمن الدمبر في ختام البطولة التي حضرها جمهور غفير اكتضت به مدرجات وجنبات ملعب الروضاوية بالقلوعة.

  في الختام قام الأخوة الضيوف المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن والمهندس محمد حيدان السياري رئيس اتحاد الكرة بعدن وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة وشرف محفوظ عضو الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي ومؤمن السقاف عضو الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي وخالد هيثم مدير الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن ومعاذ سعيد رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بعدن وعدد من نجوم الزمن الجميل واعضاء المديريات في المجلس الانتقالي الجنوبي بتكريم فريق كابوتا بكأس البطولة وفريق القلوعة بكأس الوصيف وتكريم (محمد راضي) لاعب فريق القلوعة بجائزة أفضل لاعب ومهاجم القلوعة (قاسم احمد قاسم) بجائزة هداف الدوري وحارس فريق اتحاد عبدالعزيز (احمد صالح) بجائزة أفضل حارس بالبطولة وتكريم ادارة نادي الروضة راعي البطولة ممثلة بالكابتن جمال عمر وتكريم المجلس الانتقالي الجنوبي داعم البطولة ممثل بالقائد مؤمن السقاف وتكريم الجريح المدرب شيخ والطفل عبدالله حيدان بشهادات تقديرية من اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الثلاثي الرائع اكرم الربان وشكري حيدان وابراهيم عوض وجميع شباب القلوعة الذين ساهموا في انجاح بطولة الشهيد الغالي على قلوب جميع الرياضيين احمد الذيباني رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

- ادار المباراة النهائية الحكم الدولي احمد الوحيشي.

أخبار من الرئيسية

بحضور جماهيري غفير .. منتخب عدن يتوج (كابوتا) بطلا لدوري الشهيد الذيباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور جماهيري غفير .. منتخب عدن يتوج (كابوتا) بطلا لدوري الشهيد الذيباني، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور جماهيري غفير .. منتخب عدن يتوج (كابوتا) بطلا لدوري الشهيد الذيباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق