الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : مسؤول إماراتي كبير مقرب من محمد بن زايد يفاجئ الجميع: هادي يجب أن يرحل فالتحالف ليس معه بل مع هذه الجهة؟!!!

اخبار من اليمن قال مسؤول إماراتي مقرب من ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد إن من المؤكد أن يرحل هادي (يقصد الرئيس عبدربه منصور هادي) بعد استقرار الشرعية.

وقال نائب شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان على تغريدة في تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" إن دول التحالف العربي "ليست مع هادي إنما مع الدولة اليمنية".


 

- قطعا للشك باليقين ولوضع الجميع أمام الصورة : مراقبون يكشفون سبب الإنهيار الاخير للريال ويحذرون المواطنين


 

 

وقد أثارت تغريدة خلفان غضبا واسعا في أوساط اليمنيين كونها إساءة صريحة لرمز من رموز الجمهورية اليمنية بل ورأسها. وتعقيبا على ذلك، اعتبر محمد الجماعي (ناشط صحفي يمني) أن تغريدة خلفان غير موفقة..

 

وقال: "اذا انت ترغب في التعبير عن وقوف دول التحالف مع الجمهوريه اليمنيه وكسب قلوب اليمنيينلاداعي للإسائه لأحد اهم رموز الجمهوريه وصمام امانها".

وأضاف الجماعي في تغريدة رصدها "بويمن" مخاطبا خلفان: "مهما كانت اخطاء المشير عبدربه منصور هادي الا ان الشعب اليمني يعلم انه صمام امان لجمهوريته وسيادته ومن سيخلفه سيكون من تربيتكم".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : مسؤول إماراتي كبير مقرب من محمد بن زايد يفاجئ الجميع: هادي يجب أن يرحل فالتحالف ليس معه بل مع هذه الجهة؟!!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : مسؤول إماراتي كبير مقرب من محمد بن زايد يفاجئ الجميع: هادي يجب أن يرحل فالتحالف ليس معه بل مع هذه الجهة؟!!!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : مسؤول إماراتي كبير مقرب من محمد بن زايد يفاجئ الجميع: هادي يجب أن يرحل فالتحالف ليس معه بل مع هذه الجهة؟!!!.