الارشيف / اخبار اليمن

هجوم عسكري هو الأول.. ودوي انفجار يهز جنوب السعودية وتعليق الحركة الجوية


اخبار من اليمن قالت مصادر إعلامية، إن دوي انفجار وقع في الساعات الماضية، بجنوب المملكة العربية السعودية، جراء هجوم عسكري نفذته مليشيا الحوثي، هو الأول منذ بدء سريان الهدنة الأممية المعلنة في 2 أبريل الماضي.

وقالت شركة "أي او اس جروب" البريطانية، إنه في الساعة 9:10 صباحا بالتوقيت المحلي سمع دوي انفجار في خميس مشيط، وفي نفس التوقيت تم تعليق الحركة الجوية في المنطقة.

وبحسب الشركة البريطانية المتخصصة في ادارة المخاطر والاستشارات الأمنية، فإن القوات الجوية الملكية السعودية اكدت حصول اعتراض لهجوم جديد فوق خميس مشيط.


وأكدت الشركة على صفحتها الرسمية على تويتر، أنه هجوم حوثي هو الأول على المملكة العربية السعودية منذ بدء سريان الهدنة المعلنة في 2 أبريل.

اقرأ أيضاً

وتوقفت الهجمات الحوثية على السعودية منذ مطلع إبريل الماضي وهو تاريخ بدء سريان الهدنة التي توصلت إليها الأمم المتحدة بين الأطراف المتحاربة في اليمن، رغم عشرات الخروقات التي شهدتها الجبهات الداخلية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هجوم عسكري هو الأول.. ودوي انفجار يهز جنوب السعودية وتعليق الحركة الجوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم عسكري هو الأول.. ودوي انفجار يهز جنوب السعودية وتعليق الحركة الجوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم عسكري هو الأول.. ودوي انفجار يهز جنوب السعودية وتعليق الحركة الجوية.

قد تقرأ أيضا