شاهد .. عصابة تعتدي على رجل مسن بالضرب باعقاب البنادق والرمي بالحجارة بمحافظة ذمار

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اعتدت عصابة مسلحة على رجل مسن ووحيد بالضرب باعقاب البنادق ورميه بالحجارة في محافظة ذمار والتي تشهد فوضى أمنية كغيرها من المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية .
وأطلع المشهد اليمني على صور لهذا المسن تم تداولها على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي كشفت عن تعرض المسن لاعتداء سافر أمام مبنى النيابة العامة في ضوران آنس بمحافظة ذمار .
وبحسب الناشطين فإن العصابة المسلحة اعتدت على الرجل المسن اثناء مطالبته للنيابة بحماية أمواله التي تحاول العصابة نهبها في ضل الانفلات الأمني .
وتم إسعاف الرجل المسن إلى إحدى العيادات القريبة من مكان الحادث لإجراء الاسعافات الأولية له وسط مطالبات بالقبض على العصابة وإنصاف الرجل المظلوم والذي لم يتم ذكر اسمه وتفاصيل أكثر عن الحادث .
هذا وتزايدت عمليات القتل والاغتصاب والاختطاف في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بعد انتشار المخدرات بشكل واسع والتي تتورط بها قيادات حوثية والتي تحاول اغراق الجزيرة العربية في المخدرات والفوضى .

شاهد .. عصابة تعتدي على رجل مسن بالضرب باعقاب البنادق والرمي بالحجارة بمحافظة ذمار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. عصابة تعتدي على رجل مسن بالضرب باعقاب البنادق والرمي بالحجارة بمحافظة ذمار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. عصابة تعتدي على رجل مسن بالضرب باعقاب البنادق والرمي بالحجارة بمحافظة ذمار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق