بجماعة الحوثي وحزب الله.. خطيب جمعة طهران يزعم السيطرة على الشرق الأوسط وخروجه عن أمريكا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال أبو ترابي فرد، خطيب صلاة الجمعة في طهران، اليوم الجمعة، إن "إرادة الشعوب اليمنية والفلسطينية واللبنانية والعراقية وباقي الأمم الإسلامية تقرر مصیر هذه المنطقة وتحدد المسار الصحيح، ولا تلعب الولایات المتحدة الأمريكیة دورا فيه"؛ في إشارة إلى جماعة الحوثي وبقية أذرع طهران في لبنان والعراق وفلسطين.
ونقلت وكالة مهر للأنباء، عن خطيب صلاة الجمعة في طهران، قوله إن منطقة الشرق الأوسط خرجت من السيطرة الأمريكية، وتقع في سيطرة الدول الإسلامية القوية والمولعة بالقرآن الكريم، حاليا.
ولفت إلى أن هناك من يشير إلى تشكيل حلف شمال الأطلسي العسكري لمنطقة جنوب غرب آسيا، بدعوى أنهم يشهدون تنامي قوة الأمة الإسلامية.
وكانت عدة دول عربية أقرت ناتو شرق أوسطي جديد لمواجهة التهديدات في المنطقة.

بجماعة الحوثي وحزب الله.. خطيب جمعة طهران يزعم السيطرة على الشرق الأوسط وخروجه عن أمريكا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بجماعة الحوثي وحزب الله.. خطيب جمعة طهران يزعم السيطرة على الشرق الأوسط وخروجه عن أمريكا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بجماعة الحوثي وحزب الله.. خطيب جمعة طهران يزعم السيطرة على الشرق الأوسط وخروجه عن أمريكا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق