الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تشارك بفعاليات الحوار بين القطاعين العام والخاص اليمني في تركيا


اخبار من اليمن اسطنبول - سبأنت:
شاركت الجمهورية اليمنية في فعاليات الحوار بين القطاعين العام والخاص اليمني التي نظمها برنامج منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية للتنافسية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا (OECD)، في مدينة اسطنبول التركية، بوفد ترأسه نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي.

وتزامنت فعاليات الحوار مع الورشة التدريبية الخاصة بالمجلس الوزاري لدول الشرق الأوسط وشمال افريقيا حول برنامج التعافي والصمود الاقتصادي في إطار التعاون المشترك بين وزارة الصناعة والتجارة ومنظمة (OECD)، في مجال تدريب وتنمية قدرات موظفي وزارة الصناعة.

وتطرقت فعاليات الحوار، إلى وضع إستراتيجية لآلية الحوار، واستمرار الأعمال الحوارية بين القطاعات الزراعية والصناعية والسمكية، والتحديات التي تواجه قطاع التجارة والحلول والمقترحات المناسبة لها وإمكانية الاستفادة من تجارب الدول الناجحة وتطبيقها على مستوى بلادنا لتجاوز تلك التحديات، وكذا التعافي والصمود الاقتصادي والشراكة في تنفيذ مشاريع متصلة بالبنية التحتية والطاقة الكهربائية وغيرها من المجالات.

ودعا الوالي، جميع رجال المال والأعمال والمستثمرين إلى العودة والاستثمار في الوطن .. مؤكدا حرص وزارة الصناعة والتجارة على تقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة وتهيئة بيئة تجارية تساهم في رفد الاقتصاد الوطني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليمن تشارك بفعاليات الحوار بين القطاعين العام والخاص اليمني في تركيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك بفعاليات الحوار بين القطاعين العام والخاص اليمني في تركيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك بفعاليات الحوار بين القطاعين العام والخاص اليمني في تركيا.

قد تقرأ أيضا