الارشيف / اخبار اليمن

صورة .. ميليشيا الحوثي تقطع الأكسجين عن مولودة من ذوات البشرة السمراء بمستشفى بصنعاء والتسبب بموتها


اخبار من اليمن إقدمت إدارة حوثية بأحد المستشفيات الحكومية بالعاصمة صنعاء على قتل مولودة من ذوات البشرة السمراء بعد قطع الأكسجين عنها بعد عجز والدها عن دفع مبلغ مالي كبير في جريمة عنصرية لم تشهدها اليمن من قبل .
وقال الإعلامي والناشط الحقوقي نعمان الحذيفي في تغريدة صادرة عنه في حساب التدوين المصغر توتير اليوم الجمعة " بواحدة من أقبح صور العنصرية التي يواجهها السود اليمنين ، إقدمت إدارة مستشفي الملصي التابع للحوثيون بصنعاء على انتهاك كل القيم الدينية والاخلاقية والانسانية بقطعها الأكسجين عن طفله وليدة واخراجها من الحضانة والتسبب للام بنزيف حاد لتنتهي هذه القصة المؤلمة بمفارقة الطفلة الحياة " .
وانتقد الحذيفي والذي كان يمثل شريحة ذوات البشرة السوداء في اليمن خلال مؤتمر الحوار الوطني العنصرية الحوثية في تغريدته العنصرية التي تمارسها المليشيا الحوثية بحق اليمنيين سواء بحق شريحته او بحق أطفال اليمن بعد جرهم وقتلهم في جبهات القتال الحوثية .
هذا وغيرت المليشيا الحوثية في وقت سابق إسم مستشفى 7 يوليو إلى اسم مستشفى حسن الملصي القيادي في القوات الخاصة والذي قتل بعد انضمامه إلى صفوف المليشيا الحوثية لكن المليشيا الحوثية تخلصت منه بعبوات ناسفة ثم نقل جثته إلى مسقط رأسه بسنحان مسجلة الحادث بالقتل في غارة للطيران .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صورة .. ميليشيا الحوثي تقطع الأكسجين عن مولودة من ذوات البشرة السمراء بمستشفى بصنعاء والتسبب بموتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة .. ميليشيا الحوثي تقطع الأكسجين عن مولودة من ذوات البشرة السمراء بمستشفى بصنعاء والتسبب بموتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة .. ميليشيا الحوثي تقطع الأكسجين عن مولودة من ذوات البشرة السمراء بمستشفى بصنعاء والتسبب بموتها.

قد تقرأ أيضا