الحوثيون يحيلون 78 معتقلاً الى النيابة الجزائية المتخصصة بصنعاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر حقوقي في العاصمة صنعاء، أن مليشيا الحوثي، قامت بإحالة نحو 78 مختطف، الى النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء، والخاضعة لسيطرتها بشكل كلي.

 

ونقل موقع محلي "العاصمة أونلاين" عن المحامي الحقوقي، عبد الرحمن برمان، قوله إن مليشيا الحوثي أحالت 78 مختطف ومعتقل ومخفي قسريا الى النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء، تمهيدا لبداء التحقيق معهم، ومحاكمتهم. مشيرا الى أن أغلب هؤلاء المختطفين قضوا في المعتقل ما بين عامين إلى عامين ونصف وبعضهم وصل إلى 3 أعوام.

 

وأكد برمان، أن عدد المختطفين الذين أحالتهم مليشيا الحوثي الإمامية الى هذه المحكمة وصل الى نحو 200 مختطف، من السياسيين والاعلاميين والنشطاء منذ سيطرة الجماعة على العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014م.

جدير بالذكر أن مليشيا الحوثي تختطف في سجونها قرابة 10 ألف مختطف، وفقا لإحصائيات المنظمات الحقوقية، حيث تقوم المليشيا بإحالة البعض الى المحاكم والنيابات دون ان توجه لهم أي تهمة، عدى معارضتهم للإنقلاب الذي قامت به المليشيا الحوثية على الدولة. 

الحوثيون يحيلون 78 معتقلاً الى النيابة الجزائية المتخصصة بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يحيلون 78 معتقلاً الى النيابة الجزائية المتخصصة بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يحيلون 78 معتقلاً الى النيابة الجزائية المتخصصة بصنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق