مناورة حية بمختلف أنواع الأسلحة للجيش الوطني في لواء الفتح بمحور البقع صعدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قام الجيش الوطني في لواء فتح خلال اليومين الماضيين بمناورة عسكرية حية وذلك بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الأربي جي، بإشراف مباشر من القايد العميد / رداد الهاشمي - قائد لواء فتح - وذلك بحضور ومشاركة قادة الكتائب والوحدات المختلفة. 

وحسب بيان، تأتي هذه المناورة الحية ضمن الإستعدادت العسكرية الضخمة للجيش الوطني في المنطقة العسكرية السادسة في الإعداد والتجهيز لبدء العملية العسكرية الكبرى الرامية إلى تحرير محافظة صعدة والتي تحمل مسمى عملية - قطع رأس الأفعى - وجاءت الاستعدادات والتخطيط والتجهيز لعملية - قطع رأس الأفعى -بعد تحقيق الكثير من الإنتصارات والتقدم الميداني خلال الفترة الماضية وكذلك حسم المعركة ميدانياً في العام العام الجاري إن شاء الله حتى تحرير كامل التراب الوطني من إرهاب وسيطرة المليشيات الحوثية الإيرانية ؛

وقد صرح هادي طرشان محافظ محافظة صعدة عن الترتيبات والتجهيزات العسكرية الحالية بشأن مسرح العمليات وإدارة المعركة القادمة للتحرير وتحدث في سياق تصريحه عن عملية وشيكة لتحرير محافظة صعدة من قبل الجيش الوطني وبإسناد التحالف العربي.

و في نهاية هذه المناورة العسكرية الناجحة تقدم القائد العميد رداد الهاشمي بالشكر لجميع القادة والأفراد على نجاحهم في إدارة المناورة الحية وتكتيكاتهم العسكرية الناجحة والجيدة في مسرح العمليات الإفتراضية. داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الطاقات والجهد والإجتهاد والإخلاص لله سبحانه وتعالى ورفع الجاهزية القتالية العالية دائماً والإستعداد لتحرير محافظة صعدة وبقية المحافظات اليمنية من قبضة المليشيات الحوثية الإيرانية وتحقيق النصر العظيم.

مناورة حية بمختلف أنواع الأسلحة للجيش الوطني في لواء الفتح بمحور البقع صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناورة حية بمختلف أنواع الأسلحة للجيش الوطني في لواء الفتح بمحور البقع صعدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناورة حية بمختلف أنواع الأسلحة للجيش الوطني في لواء الفتح بمحور البقع صعدة.

0 تعليق