الارشيف / اخبار اليمن

بيان عسكري لمليشيا الحوثي بشأن تعرض قواتها لـ16 غارة جوية من قبل طيران التحالف

اخبار من اليمن قالت مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، خلال الساعات الماضية، إن قواتها تعرضت للقصف الجوي من قبل طيران تابع لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

واتهمت المليشيات في بيان عسكري نشرته قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين، قوات التحالف باستهداف قواتها بـ16 غارة لطيران تجسسي مقاتل في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

كما اتهمت المليشيات الحوثية، قوات التحالف والقوات الحكومية، بإرتكاب 42 خرقا للهدنة الأممية، في محافظة الحديدة بينها تحليق طائرات تجسسية في أجواء الجبلية حيس، وغارات وقصف مدفعي على مواقعها.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، الاتهامات بخرق الهدنة التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع أبريل الماضي.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، ارتكبت 44 خرقاً للهدنة الأممية خلال الـ24 ساعة الماضية، في جبهات محافظات حجة ومأرب والجوف وتعز، ونتج عنها استشهاد ثلاثة من أبطال الجيش وإصابة 11 آخرين بإطلاق نار مباشر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيان عسكري لمليشيا الحوثي بشأن تعرض قواتها لـ16 غارة جوية من قبل طيران التحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان عسكري لمليشيا الحوثي بشأن تعرض قواتها لـ16 غارة جوية من قبل طيران التحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان عسكري لمليشيا الحوثي بشأن تعرض قواتها لـ16 غارة جوية من قبل طيران التحالف.

قد تقرأ أيضا