وكالة إيرانية تعلن عن عمليات حوثية خاطفة تهز خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت وكالة أنباء إيرانية، إن مليشيا الحوثي تستعد لعمليات خاطفة ستؤدي إلى اهتزاز أمن خطوط الملاحة الدولية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ لم يحصل على جواب بخصوص التمديد الثاني للهدنة، من قبل مليشيا الحوثي.. مؤكدة أن المليشيات تدرس الخيارات كافة، بما ينسجم مع مطالبها، وعلى رأسها رفع الحصار بشكل كامل، بحسب تعبيرها.

وأضافت الوكالة الإيرانية أن المليشيات الحوثية، حققت بعض المكاسب لا سيما ما يتعلق ببندي المشتقات النفطية ومطار صنعاء، إلا أن المطالب الأخرى المتصلة بصرف المرتبات وتبادل الأسرى لم تجد سبيلها إلى التنفيذ.

وأشارت إلى أن الأجواء السائدة في صنعاء، تدل على أن مليشيا الحوثي تتجهز لإرساء معادلة ‘‘ردع جديدة’’ في المرحلة المقبلة، في حال لم يستجب «التحالف» لمطالبها، بما يشمل إرساء آلية استيراد غير مقيدة بالحصار أو العقوبات الأميركية، وأن المليشيات تعتبر أن ما كان مقبولا بالأمس لن يكون كذلك اليوم.

اقرأ أيضاً

وكالة إيرانية تعلن عن عمليات حوثية خاطفة تهز خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكالة إيرانية تعلن عن عمليات حوثية خاطفة تهز خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكالة إيرانية تعلن عن عمليات حوثية خاطفة تهز خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق