الارشيف / اخبار اليمن

المجلس الانتقالي يسلم العاصمة المؤقتة عدن لقوات الجيش الوطني

اخبار من اليمن قالت مصادر متطابقة، إن المجلس الانتقالي الجنوبي، بدأ بتسلم العاصمة المؤقتة عدن لقوات الجيش الوطني، والتي وصلت العاصمة خلال الساعات الماضية.

وبحسب المصادر، فإن الوحدات العسكرية المشتركة من التحالف والقوات الحكومية تسلمت القصر الرئاسي في مديرية "كريتر" جنوبي مدينة عدن من قوات المجلس الانتقالي.

وأكدت المصادر، أن قوات عسكرية تابعة للجيش ستصل عدن خلال الساعات القادمة، لتقوم باستلام جميع المؤسسات الحكومية من المجلس الانتقالي.


ووفق المصادر، إن هذه القوات التابعة للجيش الوطني وللتحالف العربي، ستتولى مهمة تأمين تحركات رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي، وتأمين المؤسسات الحكومية من بينها القصر الرئاسي.

اقرأ أيضاً


وذكرت المصادر، أن القوات العسكرية التي وصلت عدن، تقدر بما يقارب حوالي 200 مركبة عسكرية "أطقم" يرافقها جنود وآليات عسكرية.


الجدير بالذكر، أن هذه القوات تعد أول قوة رسمية تابعة للحكومة المعترف بها دوليا تدخل القصر الرئاسي منذ خروج لواء الحماية الرئاسية عقب مواجهات أغسطس 2019 بين القوات الحكومية المجلس الانتقالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المجلس الانتقالي يسلم العاصمة المؤقتة عدن لقوات الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الانتقالي يسلم العاصمة المؤقتة عدن لقوات الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الانتقالي يسلم العاصمة المؤقتة عدن لقوات الجيش الوطني.

قد تقرأ أيضا