الارشيف / اخبار اليمن

تمهيدا لطرد ”الديلمي”.. الإعلان عن تأسيس كيان جديد بإسم اليمن في إيران بالتنسيق مع جماعة الحوثي

اخبار من اليمن أعلن اليوم الخميس، عن تأسيس كيان جديد بإسم اليمن في إيران بالتنسيق مع جماعة الحوثي.
وقالت مصادر مطلعة لـ" المشهد اليمني "، إن قيادات حوثية حضرت حفل إشهار ما تسمى بمنظمة الجالية اليمنية في إيران، بالتنسيق مع سفارة المليشيا الحوثية في طهران، ووزارة الخارجية الإيرانية.
وبحسب المصادر؛ أقيم حفل الإشهار بحضور سفير الجماعة في طهران إبراهيم الديلمي وعدد من اليمنيين المقيمين والطلاب والعالقين، وعدد من الدبلوماسيين الإيرانيين وشخصيات عربية، وتم انتخاب عبدالرحمن راجح، رئيسا للمنظمة.
وبينت المصادر بأن الديلمي قال إن "الإشهار يهدف إلى دعم ومساندة أبناء اليمن في إيران وربطهم بالجانب الرسمي"؛ في تلميح ضمني بقرب إنهاء مهمته.
يأتي ذلك وسط توقعات بطرد سفير جماعة الحوثي ابراهيم الديلمي، على وقع ضغوط أممية لإنهاء الحرب في اليمن وإحلال السلام الشامل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تمهيدا لطرد ”الديلمي”.. الإعلان عن تأسيس كيان جديد بإسم اليمن في إيران بالتنسيق مع جماعة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تمهيدا لطرد ”الديلمي”.. الإعلان عن تأسيس كيان جديد بإسم اليمن في إيران بالتنسيق مع جماعة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تمهيدا لطرد ”الديلمي”.. الإعلان عن تأسيس كيان جديد بإسم اليمن في إيران بالتنسيق مع جماعة الحوثي.

قد تقرأ أيضا