طارق عفاش يظهر بعد غياب ليغرد بـ "جدتك" ردا على صحفي محسوب على رئاسة الجمهورية .. شاهد

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق صالح لأول مرة منذ اختفائه عقب انتفاضة صنعاء مطلع ديسمبر الماضي.

وبعد أنباء عن مغادرة طارق صالح اليمن متوجهاً إلى الإمارات كتب تغريدة على حسابه في تويتر أكدت عدم صحة إشاعات مقتله.

وقال طارق في تغريدة على تويتر تابعها "المشهد اليمني"، ولم تتجاوز الكلمة الواحدة: "جدتك"، رداً على تغريدة السكرتير الصحفى السابق للرئاسة اليمنية مستشار وزير الإعلام مختار الرحبي.

وكان الصحفي الرحبي قد قال في تغريدته التي أرفقها بصورة طارق: "طارق محمد عبدالله صالح مكث عشرة ايام في مقر قوات الامارات في عدن ومنها غادر الى ابوظبي هذه معلومات انا مسؤول عنها ويوم امس أعلن شقيقة يحيي محمد عبدالله صالح انه في مكان آمن حين تاكد من وصولة الى دولة الإمارات"، ليرد عليه طارق متهكما من التغريدة "جدتك".

وكانت قد أكدت مصادر أمس، عن وصول طارق صالح إلى الإمارات.

طارق عفاش يظهر بعد غياب ليغرد بـ "جدتك" ردا على صحفي محسوب على رئاسة الجمهورية .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طارق عفاش يظهر بعد غياب ليغرد بـ "جدتك" ردا على صحفي محسوب على رئاسة الجمهورية .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طارق عفاش يظهر بعد غياب ليغرد بـ "جدتك" ردا على صحفي محسوب على رئاسة الجمهورية .. شاهد.

0 تعليق