مراد الحالمي يؤكد لسفيري فرنسا وتركيا ان الحل العادل للقضية الجنوبية هو مفتاح الحل للازمة اليمنية

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن   

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مراد الحالمي  في العاصمة السعودية الرياض على حده كلا من السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تستو  والسفير التركي  لفنت ألر.

وفي اللقائين اطلع الاستاذ الحالمي سفيري تركيا وفرنسا على آخر المستجدات على الساحة السياسية في الجنوب واليمن بشكل عام  وكذا المستجدات العسكرية والاقتصادية.

 

 

واستعرض الحالمي جهود وانشطة المجلس الانتقالي الجنوبي ورؤيته الخاصة بمعالجة الأزمات القائمة ،منوها الى حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على لعب دور ايجابي في وضع حل لهذه المحنة التي تمر بها البلاد والتي تنعكس آثارها سلبا على حياة المواطنين.

وأكد عضو هيئة رئاسة الانتقالي على انه  حل القضية الجنوبية والاستحابة لمطالب الجنوبيين يمثل مفتاح الحل للمشكلة القائمة مشددا على ان اي حلول تتجاوز القضية الجنوبية او تنتقص منها هي حلول ترقيعية لن تكون لها اي قيمة  ولا تساعد على  وضع الاطراف على بداية طريق قويم للانطلاق نحو المستقبل 

وجدد الحالمي التأكيد على انه لن يكون هناك امن ولا استقرار مالم تحل القضية الجنوبية حلا عادلا يرتضيه شعب الجنوب.

ونوه الحالمي الى حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على الشراكة الايجابية مع المجتمع الدولي في حفظ الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب والتطرف.

مراد الحالمي يؤكد لسفيري فرنسا وتركيا ان الحل العادل للقضية الجنوبية هو مفتاح الحل للازمة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مراد الحالمي يؤكد لسفيري فرنسا وتركيا ان الحل العادل للقضية الجنوبية هو مفتاح الحل للازمة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مراد الحالمي يؤكد لسفيري فرنسا وتركيا ان الحل العادل للقضية الجنوبية هو مفتاح الحل للازمة اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق