الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : مصادر مطلعة تكشف عن تحركات حوثية خطيرة في الحديدة تنسف اتفاق السويد وتضع الشرعية في مأزق.. (تفاصيل)

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة عن تحركات حوثية خطيرة في محافظة الحديدة غربي اليمن تهدد بنسف اتفاق السويد بشأن إدارة الميناء والمدينة. وعلم محرر "شبكة بويمن الإخبارية" من مصدر صحفي مطلع إن الحوثيين في المدينة خلعوا الزي الشعبي وارتدوا ملابس عسكرية. وذكر المصدر أن الحوثيين قاموا بإخفاء أطقمهم العسكرية واستبدلوها بأخرى تابعة للشرطة العسكرية في محاولة لإخفاء سيطرتهم على المدينة. وكان الوفدين الحكومي والحوثي اتفقا على انسحاب الحوثيين من المدينة وتتولى الأجهزة الأمنية التابعة للدولة (والتي كانت موجودة قبل الانقلاب الحوثي) إدارة المدينة. مراقبون قالوا لـ "شبكة بويمن الإخبارية" إن هذه الخطوة انقلاب حوثي واضح على اتفاق السويد تضع الشرعية في مأزق، وتختبر مدى جدية الأمم المتحدة بإلزام الحوثيين على تنفيذ الاتفاق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : مصادر مطلعة تكشف عن تحركات حوثية خطيرة في الحديدة تنسف اتفاق السويد وتضع الشرعية في مأزق.. (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : مصادر مطلعة تكشف عن تحركات حوثية خطيرة في الحديدة تنسف اتفاق السويد وتضع الشرعية في مأزق.. (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : مصادر مطلعة تكشف عن تحركات حوثية خطيرة في الحديدة تنسف اتفاق السويد وتضع الشرعية في مأزق.. (تفاصيل).