الارشيف / اخبار اليمن

تم استدراجهم ولم يعودوا .. رجال القبائل يتهمون ميليشيا الحوثي باختطاف أبنائهم من احتفالية يوم الولاية


اخبار من اليمن اتهم عدد من أبناء قبائل بلاد الروس بمحافظة صنعاء ميليشيا الحوثي باختطاف أبنائهم من احتفاليتة ما يسمى يوم الولاية بعد استدراجهم من خلالها محملين المشرفين الحوثيين مسؤولية سلامتهم .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن عدد كبير من رجال القبائل اتهموا القيادات الحوثية باختطاف أبنائهم بعد استدراجهم من مناطقهم الريفية تحت إسم " الاحتفال بيوم الولاية " متوعدينهم بالثأر منهم في حال تعرض أبنائهم لأي مكروه .
وأضافت المصادر أن رجال القبائل اتهموا الحوثيون باختطاف ابنائهم في احتفالية الغدير والتي من خلالها تم خداع أبنائهم اغلبهم صغار في السن تحت إسم مبايعة علي بن ابي طالب ومحاربة كل من يرفض الولاية للشيعة والذين يدعوا زورا بأنهم أحفاده .
وأكدت المصادر أن الحوثيين استقطبوا عدد من الأطفال من بلاد الروس بمحافظة صنعاء من خلال ابو محمد الكبسي بدافع ديني كاذب باستخدام المليشيا للرموز الدينية من أجل جر اليمنيين إلى الموت في مشروعهم الذي يهدف لإسقاط النظام اليمني واحلال النظام الكهنوتي .
وانقلبت المناسبة الدينية هذه ضد المليشيا الحوثية وسط مطالبات إعلامية من قبل الناشطين بتكثيف عمليات التوعية في أوساط اليمنيين وكشف المشروع الحوثي الكهنوتي - الإيراني الفارسي والذي يستهدف اليمن في الدرجة الأولى ثم محيطها العربي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تم استدراجهم ولم يعودوا .. رجال القبائل يتهمون ميليشيا الحوثي باختطاف أبنائهم من احتفالية يوم الولاية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تم استدراجهم ولم يعودوا .. رجال القبائل يتهمون ميليشيا الحوثي باختطاف أبنائهم من احتفالية يوم الولاية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تم استدراجهم ولم يعودوا .. رجال القبائل يتهمون ميليشيا الحوثي باختطاف أبنائهم من احتفالية يوم الولاية.

قد تقرأ أيضا