الارشيف / اخبار اليمن

أمطار رعدية غزيرة على تسع محافظات يمنية وسط أنباء عن وفاة فتاة بعمران جراء الصواعق


اخبار من اليمن شهدت تسع محافظات يمنية يوم امس امطارا رعدية غزيرة ومتوسطة وخفيفة وسط أنباء عن وفاة فتاة في محافظة عمران جراء إصابتها بصاعقة رعدية .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني أن امطارا رعدية غزيرة شهدتها محافظة عمران في مديرية المدان والتي توفت فيها فتاة تبلغ من العمر 18 سنة بعد أن ضربتها صاعقة رعدية في قرية بيت الصماعي منطقة بني عوف .
وأضافت المصادر أن محافظتي حجة والمحويت المجاورتين شهدتا امطارا غزيرة والتي غطت فيها المياة سهول وجبال مدينة كشر بحجة و المغربة وفي الطويلة بالمحويت .
وأكدت المصادر أن محافظة صعدة شهدت أيضا امطارا متوسطة و كذلك الحال في محافظة عمران وصنعاء وخاصة مديرية ارحب والتي غطت الأمطار فيها معظم المديرية مع اجزاء من العاصمة صنعاء .
وبحسب المصادر نفسها فإن محافظة شبوة ولحج وإب شهدت أمطار خفيفة وسط توقعات باستمرار سقوط الأمطار خلال الشهر القادم مع دخول موسم الخريف الماطر في اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار رعدية غزيرة على تسع محافظات يمنية وسط أنباء عن وفاة فتاة بعمران جراء الصواعق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار رعدية غزيرة على تسع محافظات يمنية وسط أنباء عن وفاة فتاة بعمران جراء الصواعق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار رعدية غزيرة على تسع محافظات يمنية وسط أنباء عن وفاة فتاة بعمران جراء الصواعق.

قد تقرأ أيضا