مليشيا الحوثي تعلن فتح باب التجنيد بعد عجزها عن استقطاب مقاتلين جدد

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  اعلنت مليشيات الحوثي الانقلابية، فتح باب التجنيد في صفوف القوات المسلحة، بوزارة الدفاع الخاضعة لسيطرتها، بعد عجزها عن استقطاب مقاتلين جدد للزج بهم في حربها الخاسرة.

 

 ونشرت وكالة الانباء اليمنية الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، اليوم الخميس، اعلان لوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان التابعة لها، بفتح باب القبول للتجنيد في صفوف القوات المسلحة للعام 2018م،  وهو الاعلان الاول منذ انقلابها على السلطة الشرعية، على وقع خسائرها البشرية المتزايدة في مختلف الجبهات خلال الفترة الاخيرة.

 

وتضمن اعلان الحوثيين شروط شكلية للراغبين في التجنيد في صفوف القوات المسلحة، التي حولتها الى مليشيات تابعة لها.

 

وجاء اعلان الحوثيين، كما تشير مصادر بعد فشلها في استقطاب مقاتلين جدد رغم الجهود التي بذلتها بما في ذلك استخدام التهديد والاجبار والاغراء للقبائل والاهالي، وسط انباء تتحدث عن اختطافها للعديد من الاطفال وتجنيدهم اجباريا.

 

وتتعرض مليشيا الحوثي لخسائر وهزائم ميدانية حيث استطاع الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي مؤخرا دحرها من مواقع واسعة كانت تسيطر عليها وكبدها خسائر بشرية كبيرة وفي العتاد.

مليشيا الحوثي تعلن فتح باب التجنيد بعد عجزها عن استقطاب مقاتلين جدد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن فتح باب التجنيد بعد عجزها عن استقطاب مقاتلين جدد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن فتح باب التجنيد بعد عجزها عن استقطاب مقاتلين جدد.

0 تعليق