الارشيف / اخبار اليمن

الزُبيدي يطلع على عمل برامج وزارة النفط وجهودها في استقرار الحالة التموينية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، الأوضاع التموينية للمشتقات النفطية والجهود المبذولة من قبل الوزارة لتوفير احتياجات السوق المحلية لهذه المادة في عموم المحافظات المحررة.

اطلع اللواء الزبيدي، على سير عمل برامج وزارة النفط والمعادن والشركات التابعة لها في تنظيم عملية استيراد المشتقات النفطية، بما يتوافق مع الأسعار العالمية للحفاظ على استقرار الحالة التموينية في السوق المحلية.

كما استمع الزُبيدي من نائب وزير النفط والمعادن، إلى شرح موجز عن خطط الوزارة لتعزيز فرص الاستثمار في قطاع الغاز بمحافظتي حضرموت وشبوة..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتكاملها بين وزارة النفط والمؤسسات التابعة لها في سبيل تحقيق الاستقرار في السوق وتلبية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية.

واكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية توفير بيئة جاذبة للاستثمار وإطلاق مشاريع استراتيجية في هذا القطاع الحيوي لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز الاقتصاد الوطني.

من جانبه اكد الدكتور الشماسي، ان الوزارة تبذل جهود حثيثة للتغلب على الصعوبات الراهنة التي يفرضها الوضع الاستثنائي للبلاد والعمل على توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الجانب في الاستيراد والبيع باسعار مناسبة مراعاة للاوضاع الاقتصادية الصعبة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الزُبيدي يطلع على عمل برامج وزارة النفط وجهودها في استقرار الحالة التموينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزُبيدي يطلع على عمل برامج وزارة النفط وجهودها في استقرار الحالة التموينية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزُبيدي يطلع على عمل برامج وزارة النفط وجهودها في استقرار الحالة التموينية.

قد تقرأ أيضا