وردنا الان : 1200 من عناصر القوات الخاصة الذين تلقو تدريبات في امريكا يختفون من العاصمة صنعاء .. وحالة جنون وذعر حوثية .. تفاصيل مايحدث

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت عملية اختفاء جماعية لعناصر من قوات النخبة التابعة للحرس الجمهوري والمتدربة والتي سبق وان تلقت تدريبات بالولايات المتحدة الأمريكية حالة من الخوف والرعب لدى الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء .

 

وأكدت مصادر مؤتمرية وثيقة أن قوات من النخبة التابعة للحرس الجمهوري والمتدربة بأمريكيا غادرت العاصمة صنعاء خلال الايام الماضية إلى أماكن مجهولة .

 

 

 

وأوضح المصدر بأن اجمالي تلك القوات يقدر بأكثر من 1200 جندي وضابط وهذا الأمر بحسب المصدر المؤتمري دفع بالحوثيين إلى إجراء مسح بعدد الذين غادروا صنعاء وذمار من منتسبي القوات الخاصة ، وقاموا بوضع أفراد من الحرس الجمهوري الموالين للحوثيين في بعض النقاط الأمنية بغية التعرف على المغادرين صنعاء من القوات الخاصة .

 

 

 

ووفقا لمصادر موثوقة فقد قام القيادي الحوثي ابو علي الحاكم بالجلوس مع مشايخ من قبائل خارف وسنحان لهذا الغرض بعد تزايد اختفاء منتسبي القوات الخاصة ..

وردنا الان : 1200 من عناصر القوات الخاصة الذين تلقو تدريبات في امريكا يختفون من العاصمة صنعاء .. وحالة جنون وذعر حوثية .. تفاصيل مايحدث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الان : 1200 من عناصر القوات الخاصة الذين تلقو تدريبات في امريكا يختفون من العاصمة صنعاء .. وحالة جنون وذعر حوثية .. تفاصيل مايحدث، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الان : 1200 من عناصر القوات الخاصة الذين تلقو تدريبات في امريكا يختفون من العاصمة صنعاء .. وحالة جنون وذعر حوثية .. تفاصيل مايحدث.

0 تعليق