الارشيف / اخبار اليمن

رئيس المجلس الرئاسي ‘‘العليمي’’ ينعي ‘‘المناضل الكبير ورائد الكفاح المخلص لوطنه’’

اخبار من اليمن نعى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي أحد المناضلين القدامى، واصفًا إياه بالمناضل الكبير ورائد الكفاح المخلص لوطنه.

وقال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في برقية عزاء ومواساة إلى عائلة أبوبكر شفيق، الذي وافاه الاجل اليوم الاربعاء في العاصمة المؤقتة عدن بعد سنوات حافلة بالتضحية والعطاء.

وعبر العليمي باسمه واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، عن بالغ حزنه برحيل المناضل الكبير أبوبكر شفيق اول محافظ لمحافظة عدن بعد استقلال جنوب الوطن.. مستعرضًا مناقبه ومآثره، وكفاحه الدؤوب كمثال لرائد الكفاح المخلص لقضايا شعبه، ووطنه، في سبيل الحرية والاستقلال، بحسب وكالة سبأ.

وفي البرقية، أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بدور المحافظ شفيق في العمل الوطني النزيه على مدى السنوات التي اعقبت ثورة 14 اكتوبر المجيدة، قائلا ان اليمن خسر برحيله أحد أبرز رجاله الأوفياء.. معربًا عن خالص العزاء والمواساة للشعب اليمني بهذا المصاب الاليم، سائلا الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وتوفي المناضل أبوبكر شفيق، اليوم الأربعاء، في منزله بالعاصمة المؤقتة، بعد معاناة طويلة من مرض عضال ألم به.
وفي مايو الماضي، وجه الدكتور العليمي، بتحمل تكاليف علاج شفيق، الذي يعاني ظروفا صحية صعبة، بحسب وسائل الإعلام الرسمية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس المجلس الرئاسي ‘‘العليمي’’ ينعي ‘‘المناضل الكبير ورائد الكفاح المخلص لوطنه’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس المجلس الرئاسي ‘‘العليمي’’ ينعي ‘‘المناضل الكبير ورائد الكفاح المخلص لوطنه’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس المجلس الرئاسي ‘‘العليمي’’ ينعي ‘‘المناضل الكبير ورائد الكفاح المخلص لوطنه’’.

قد تقرأ أيضا