الارشيف / اخبار اليمن

بنت سفاح لأمريكا.. ”العليمي” يعلن الجاهزية لإتخاذ قرار فوري يعالج تداعيات الإنهيار

اخبار من اليمن شكك القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام وعضو اللجنة العامة، الدكتور عادل الشجاع، في مدى تأكده من أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، أصبح جاهزا لاتخاذ قرار المبادرة الفورية لمعالجات تداعيات الانهيار.
وقال الشجاع في مقال نشره على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، بعنوان "متى سيضع الرئيس رشاد العليمي الجميع أمام مسؤولياتهم ؟"، إن "ما يجري اليوم في اليمن غير مسبوق ، مقارنة مع الفترة الماضية ، فما تواجهه الشرعية من ضغوط تصل إلى حد إنهاء الشرعية بما تعنيه هذه الحقيقة من معنى".
وأضاف: ومع ذلك فأنا لست متأكدا من أن الرئيس رشاد العليمي أصبح جاهزا لاتخاذ قرار المبادرة الفورية لمعالجات تداعيات الانهيار ، وهي خطوات معلومة ، كل ما يحتاجه هو وضع الجميع أمام مسؤولياتهم للعمل الجاد لاستعادة الدولة التي تعيد للمواطن اليمني مكانته وحاجته الماسة للحياة الآمنة ، باعتبار ذلك أولوية مركزية لأي نظام سياسي ، خاصة وأن قمة جدة قد كشفت المستور وأوضحت كيف يتعامل الآخرون مع مصالحهم.
وتابع: علينا أن نتعامل مع مصالحنا.
ولفت الى أن هذه العصابة الإرهابية (يقصد مليشيا الحوثي) هي بنت سفاح لأمريكا.
يأتي ذلك وسط تراجع منسوب الآمال الشعبية المتوخاة من المجلس الرئاسي اليمني خلال الشهرين الاخيرين من عمر الهدنة، في تخليص اليمن من انقلاب المليشيا الحوثية واستعادة الدولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بنت سفاح لأمريكا.. ”العليمي” يعلن الجاهزية لإتخاذ قرار فوري يعالج تداعيات الإنهيار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بنت سفاح لأمريكا.. ”العليمي” يعلن الجاهزية لإتخاذ قرار فوري يعالج تداعيات الإنهيار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بنت سفاح لأمريكا.. ”العليمي” يعلن الجاهزية لإتخاذ قرار فوري يعالج تداعيات الإنهيار.

قد تقرأ أيضا