الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تصدر بيانا رسميا بشأن أحداث قرية ”خبزة” في البيضاء

اخبار من اليمن زعمت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الخميس، أن نا حدث في قرية خبزة بمطقة قيفة في محافظة البيضاء، مجرد نزاع بين مسلحين قبليين.

وزعم الناطق الرسمي لوزارة الداخلية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية، عبدالخالق العجري، أن عناصر من تنظيم القاعدة سعت إلى استغلال نزاع مسلح نشب بين طرفين من أبناء قرية خبزة بسبب خلاف على أرض وثأر سابق.

وقال العجري، إن عناصر المليشيات الحوثية القت القبض على عناصر إرهابية في قرية خبزة بمنطقة قيفة، بعد أن نفذت عمليات إجرامية استهدفت نقاط أمنية تابعة للمليشيات.

وأضاف، أن عناصر من تنظيم القاعدة، شنت هجوم على الموقع والنقطة التابعة للحوثيين بالقرب من مدخل منطقة خبزة، نتج عن ذلك مقتل رجل أمن وجرح خمسة آخرين.

اقرأ أيضاً

ولليوم الثالث على التوالي، تدور مواجهات عنيفة بين مليشيا الحوثي وأبناء القبائل في قرية خبزة بمديرية القريشية التابعة لقيفة رداع، على خلفية قيام المليشيات بمحاصرة القرية منذ أسبوع بعد مقتل ثلاثة من عناصرها في نقطة بالقرب من القرية في ظروف غامضة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تصدر بيانا رسميا بشأن أحداث قرية ”خبزة” في البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تصدر بيانا رسميا بشأن أحداث قرية ”خبزة” في البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تصدر بيانا رسميا بشأن أحداث قرية ”خبزة” في البيضاء.

قد تقرأ أيضا