الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول يمني يكشف عن القصة التي بدأت بـ ”غدير” وانتهت ببحر غرقت البلاد في أعماق ظلماته

اخبار من اليمن كشف سفير الجمهورية اليمنية لدى اليونسكو الدكتور محمد جميح، عن القصة التي أغرقت البلاد وبدأت بـ "غدير" عيد الخرافة والوهم الذي تحتفي به مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال المسؤول اليمني في منشور رصده "المشهد اليمني"، إن القصة باختصار لما يحدث في اليمن، بدأت بـ"غدير"، وانتهت ببحر غرقت البلاد في أعماق ظلماته.

وأضاف :"بدأت قصة تدمير اليمن بـ"مستوصف إيراني" بالقرب من جامعة صنعاء، لا يتجاوز طوله ثلاثين متراً، قُدمت فيه "خدمات طبية مجانية لفقراء المسلمين في اليمن".

وتابع: "وانتهت القصة بالسيطرة على أكثر من 500 ألف كيلومتر مربع هي مساحة اليمن، قبل أن يتم طرد مليشيات طهران (الحوثيين) من أكثر من نصف تلك المساحة".

اقرأ أيضاً

واختتم سفير اليمن لدى اليونسكو بقوله: "انتبهوا للبدايات"، في إشارة إلى بداية توغل إيران في اليمن ببناء "مستوصف إيراني" .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول يمني يكشف عن القصة التي بدأت بـ ”غدير” وانتهت ببحر غرقت البلاد في أعماق ظلماته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول يمني يكشف عن القصة التي بدأت بـ ”غدير” وانتهت ببحر غرقت البلاد في أعماق ظلماته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول يمني يكشف عن القصة التي بدأت بـ ”غدير” وانتهت ببحر غرقت البلاد في أعماق ظلماته.

قد تقرأ أيضا