حسن نصر الله يكشف عن رسالة تلقاها من عبد الملك الحوثي.. تفاصيلها

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ويأتي عرض عبد الملك الحوثي بإرسال مقاتلين يمنيين إلى جنوب لبنان ، في ظل إنهيار ملحوظ في جبهات القتال التي فقد فيها الحوثيين ما يقارب 90% من محافظة الجوف و 95% من محافظة مأرب 


كشف أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله عن تلقيه رسالة من زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي تؤكد استعداد الأخير أن يرسل عشرات الآلاف من المقاتلين اليمنيين للمشاركة ضد أي عدوان على لبنان قد تقدم عليه إسرائيل.( حسب قوله ).


جاء ذلك في لقاء تلفزيوني على قناة الميادين ضمن برنامج  " لعبة الأمم " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال نصر الله أن عبد الملك الحوثي أبلغه بالاستعداد لإرسال عشرات الآلاف من المجاهدين للمشاركة في أي حرب ضد كيان العدو الإسرائيلي، حتى وإن لم تتوقف الحرب التي تشنها السعودية على اليمن.( حسب زعمه) .


وعن التدخل الواضح في الشأن اليمني قال نصر الله : بأن اليمنيين صغارا وكبارا يرفضون الاستسلام، والسعودي يريد نصرا دمويا مهما كانت التكلفة، ويريد نصرا عسكريا ولو على حساب عشرات الآلاف من الشهداء اليمنيين.( حسب قوله) .
 
وتابع : بأن اليمنيين يرون أن ليس لهم خيار إلا الصمود في وجه ما أسماه بالعدوان رغم الصمت الأممي والدولي، مشيرا إلى أنهم قد صمدوا ثلاثة أعوام.
 
ويأتي عرض عبد الملك الحوثي بإرسال مقاتلين يمنيين إلى جنوب لبنان ، في ظل إنهيار ملحوظ في جبهات القتال التي فقد فيها الحوثيين ما يقارب 90% من محافظة الجوف و 95% من محافظة مأرب ، ووصول الجيش والمقاومة إلى مشارف صنعاء ، وخسارتهم لمحافظة شبوة ، وميدي ، وغيرها من جبهات القتال ، في الوقت الذي يعرض فيه الحوثي إرسال مقاتلين خارج اليمن ، فالأولى أن يتم إسترجاع ما خسروه في جبهات الداخل ؟؟!
 

حسن نصر الله يكشف عن رسالة تلقاها من عبد الملك الحوثي.. تفاصيلها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسن نصر الله يكشف عن رسالة تلقاها من عبد الملك الحوثي.. تفاصيلها، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسن نصر الله يكشف عن رسالة تلقاها من عبد الملك الحوثي.. تفاصيلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق