صحفي الرئاسة مختار الرحبي يخرج العميد طارق صالح من مخبئه.. صورة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن العميد طارق محمد عبدالله صالح ، فجر اليوم الخميس، أنه ما يزال على قيد الحياة، بعد تأكيدات عن مقتله مع عمه، الرئيس السابق علي عبدالله صالح، خلال المعارك ضد الحوثيين، في صنعاء، مطلع الشهر الماضي.

 

وجاء ذلك من خلال تعليق له على تغريدة الصحفي في الرئاسة اليمنية مختار الرحبي، التي قال فيها الأخير، إن طارق لجأ إلى قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في مدينة عدن، بعد فراره من صنعاء.


 
وعلّق عليه طارق بـ«جدتك»، في إشارة إلى تهكمه ونفيه لحديث الرحبي.

 

وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها طارق أنه ما يزال على قيد الحياة، بعد أن تحدثت تقارير مؤكدة على أنه قُتل برصاص الحوثيين، في منزل عمه إبان قيادته للمعارك ضد الحوثيين.

 

وكان شقيقه يحيى محمد عبدالله صالح، وهو رئيس أركان حرب قوات الأمن المركزي السابق، أصدر بيان نعي حول مقتل طارق، قبل أن يتراجع أمس ويعلن أنه مايزال على قيد الحياة.

 

وكان مصدر سابق، قال لـ«المصدر أونلاين»، إن طارق غادر اليمن إلى الإمارات بعد تمكنه من الفرار من صنعاء، بتاريخ 6 ديسمبر ووصل مارب في 7 ديسمبر رفقة ذياب بن معيلي وعصام دويد وعبده معوضه ومحمد القوسي.

 

وأضاف إن طارق ظل في مارب لفترة ثم غادر إلى الإمارات، مضيفاً انه لم يصب خلال المعارك، موضحاً إن طارق التجأ خلال المعارك إلى منزل دويد في شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء.

04-01-18-75630013.jpg

صحفي الرئاسة مختار الرحبي يخرج العميد طارق صالح من مخبئه.. صورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي الرئاسة مختار الرحبي يخرج العميد طارق صالح من مخبئه.. صورة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي الرئاسة مختار الرحبي يخرج العميد طارق صالح من مخبئه.. صورة.

0 تعليق