الارشيف / اخبار اليمن

رغم اتفاق السويد …المليشيا الحوثية تستخدم طلاب المدارس دروعا بشرية في القبيطة

اخبار من اليمن ​ افادت مصادر محلية ان ميليشيا  الحوثي قامت بتعزيز  مقاتليها بالأفراد والسلاح في جبهات القبيطة الشمالية والشرقية والغربية وتتمركز في مناطق أهلة بالسكان.

وأضافت تلك  المصادر أنه في منطقة الشعيب المحاذية لجبهة كرش قامت ميليشيا الإجرام الحوثية بالتمركز في منازل المواطنين الذين نزحوا من تلك المنطقة جراء الحرب ، وقامت بتكسير أقفال منازلهم. كما أن الميليشيا تقفوم باعتقال من يعترض على سلوكها ممن بقى في تلك المنطقة وتقوم باعتقالة واقتياده الى سجونها.

كما اعتلت عناصر الميليشيا اسطح المنازل المرتفعة واتخذتها متارس لها ، وعبثت بمحتويات المواطنين التي تركوها في منازلهم ، وقاموا ايضا بإفراغ خزانات المياه إلى الأرض ، فيما عززت الميليشيا الإيرانية مقاتليها في جبل جالس بكتيبة خاصة من قناديل صعدة ، وقاموا بنصب اسلحتهم بين المنازل مستخدمين المدنيين دروعا بشرية، كما قاموا ايضاً بنصب معدل 12/7 فوق مدرسة الخضر، مستخدمين طلاب المدرسة دروعاً لهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
رغم اتفاق السويد …المليشيا الحوثية تستخدم طلاب المدارس دروعا بشرية في القبيطة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم اتفاق السويد …المليشيا الحوثية تستخدم طلاب المدارس دروعا بشرية في القبيطة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم اتفاق السويد …المليشيا الحوثية تستخدم طلاب المدارس دروعا بشرية في القبيطة.