الارشيف / اخبار اليمن

: اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي تسلم الملف الخاص لاشهار وتاسيس الإتحاد

اخبار من اليمن اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي تسلم الملف الخاص لاشهار وتاسيس الإتحاد

2018/12/15م الساعة 12:23 AM (الامناء نت /خاص)

سلمت قيادة اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي واتحاد شباب مديرية مدينة المكلا الملف الخاص لاشهار كيان اتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة بنظام اللائحة الداخلية للاتحاد . وأثمرت سلسلة الاجتماعات المكتفة التي عقدتها اللجنة التحضيرية للاتحاد بالساحل واتحاد المديرية عن تحقيق نتائج ملموسة في رسم الخطة الاولية قبل الاشهار لهذا الاتحاد من صياغة الرؤية والأهداف والرسالة وتوزيع تخصصات جوانبه الإدارية في الهيكل التنظيمي الذي يتوافق مع النظام الداخلي لمنظمات المجتمع المدني . وثمنت اللجنة الجهود التي بذلت من قبل الجميع دون استثناء من اللجنة والاتحاد وقيادات المكونات الشبابية بمديريات الساحل التي باركت هذه الخطوة في وحضرت الاجتماع الذي طرحت فيه فكرة هذا التكوين الشبابي من أجل توحيد الجهود خدمة للمجتمع المحلي . مقدمين شكرهم وتقديرهم لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني واركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان ووكيل المحافظة المساعد للشباب فهمي باضاوي ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على دعهم ومساندتهم وتذليلهم كافة الصعوبات التي تقف أمام اشهار هذا الكيان الشبابي التطوعي الحضرمي . اعلام اللجنة التحضيرية واتحاد المديرية

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي تسلم الملف الخاص لاشهار وتاسيس الإتحاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي تسلم الملف الخاص لاشهار وتاسيس الإتحاد، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي تسلم الملف الخاص لاشهار وتاسيس الإتحاد.