جماعة الحوثي تتوقع معركة وشيكة بصنعاء وتبدأ الاستعداد لها بهذا التحرك العسكري المفاجئ!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 كشفت مصادر عسكرية ، عن سحب مليشيات الحوثي الانقلابية، خلال اليومين الماضيين عتاد عسكري كبير من جبهات المواجهة مع قوات الجيش الوطني باتجاه العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر ان المليشيات تتخوف من سقوط صنعاء بيد الجيش الوطني الذي يتقدم بثبات باتجاه صنعاء مع الانهيارات الكبيرة التي تلحقها في جبهات القتال.

وأضافت المصادر ان مليشيات الانقلاب تعيش هلع كبير بصنعاء وتبذل جهود كبيرة للتمترس وحفر الخنادق في شوارع العاصمة صنعاء وتخزين الاسلحة، في محاولة لمنع تقدم قوات الجيش باتجاه العاصمة واستعادتها.

وفي ذات السياق،كثفت المليشيات تدريباتها العسكرية بوتيرة أعلى منذ مطلع الاسبوع الجاري في معسكر الفرقة الأولى مدرع الذي تحتله بصنعاء منذ الانقلاب .

وقال سكان، ان التدريبات الحوثية تشمل استخدام الأسلحة الثقيلة وتثير رعب المدنيين بصنعاء فضلاً إطلاق الأعيرة النارية في الجو والتي تؤدي عادة لإصابة مدنيين جراء “الرجع” .

يذكر ان المليشيات الحوثية تواجه انهيارات كبيرة في جبهات المواجهة ونقص شديد في المقاتلين مع تقدم مستمر لقوات الشرعية باتجاه العاصمة صنعاء والجبهات الاخرى.

جماعة الحوثي تتوقع معركة وشيكة بصنعاء وتبدأ الاستعداد لها بهذا التحرك العسكري المفاجئ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تتوقع معركة وشيكة بصنعاء وتبدأ الاستعداد لها بهذا التحرك العسكري المفاجئ!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تتوقع معركة وشيكة بصنعاء وتبدأ الاستعداد لها بهذا التحرك العسكري المفاجئ!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق