جمعية كويتية تقدم اول شحنة إغاثة للأسر الفقيرة والنازحين من طور الباحة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :تم اليوم بالحوطة لحج توزيع 150 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين من مديرية طور الباحة مقدمة من جمعية أحياء التراث الإسلامي بالكويت برعاية جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع عدن .

وتم توزيع السلال الغذائية بحضور صالح البكري وكيل اول محافظة لحج وسلطان محمد بن محمد أمين عام جمعية الحكمة الخيرية ورياض عبالجليل مدير عام فرع الهيئة الهامة للكتاب ونادر القطيبي مندوب هيئة الإغاثة الكويتية بلحج.وحياة الرحيبي منسقة منظمة حقوق الإنسان بالمحافظة .
وفي تصريح للأخ صالح البكري وكيل اول محافظة لحج قال فيه :نحن سعداء ان نشارك توزيع الشلل الإغاثية للأسر الفقيرة والنازحين من مديرية طور الباحة والذي سوف تسهم في التخفيف من معاناتهم وتساعدهم على توفير الغذاء لهم ..كما نتمنى أن تحظى هذه الأسر باهتمام ودعم بعض المنظمات وفاعلي الخير كونهم بعيدين عن قراهم ومناطقهم وهم بحاجة ماسة إلى المساعدة من خلال توفير الغذاء وادوات الايواء لهم في الوقت الراهن .
من جانبه قال سلطان محمد بن محمد مدير جمعية الحكمة : هذه السلال المقدمة اليوم هي من بين الأنشطة والمشاريع الخيرية الأخرى الذي تنفذها الجمعية في لحج وأبين والسابع حيث تم توزيع الحقائب المدرسية للطلاب والطالبات وكذا تنفيذ مشاريع المياة بالصالة بالإضافة الى توفير الدفايات للمواطنين لمواجهة الشتاء .

جمعية كويتية تقدم اول شحنة إغاثة للأسر الفقيرة والنازحين من طور الباحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية كويتية تقدم اول شحنة إغاثة للأسر الفقيرة والنازحين من طور الباحة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية كويتية تقدم اول شحنة إغاثة للأسر الفقيرة والنازحين من طور الباحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق