بريانكا شوبرا تسترخي مع كلبها في فيلا في "بيفرلي هيلز"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استأجرت المُمثِّلة والمُغنيَّة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra فيلا في "بيفرلي هيلز"، مقابل 1350 دولارًا أميركيًّا في الليلة، بهدف الاسترخاء مع كلبها ديانا، قبل الانتقال إلى إيطاليا لتصوير الموسم المقبل من برنامجها "أي بي سي شو".
تحوي الفيلا العصريَّة أربع غرف نوم وأربعة حمّامات، إضافة إلى "ترّاسات" عدَّة، ومنطقة فسيحة لتناول الطعام في الهواء الطلق , واجهات البناء عبارة عن نوافذ ضخمة من الزجاج، وتطل مساحة الاستقبال مباشرةً على حوض السباحة الرخام.
و يسيطر النمط الحديث على الديكور الداخلي للفيلا, ففي الصالون، تتلوَّن قطع الأثاث الأساسيَّة بألوان حياديَّة، ولا سيّما الأبيض البارز على الأرائك المُحمَّلة بوسائد سوداء، واستُخدم النبات الأخضر في التزيين لتطعيم المشهد بالحيويَّة.
ويُعبِّر الديكور عن الهدوء،في غرفة المعيشة مع حضور الرمادي الفاتح على قطع الأثاث ,و تتلوَّن المكتبة المُحمَّلة برفوف مفتوحة بالأسود، بهدف تحقيق التناقض وإضافة لمسة دافئة.
ويكسو الخشب الفاتح خزائن المطبخ الوافرة,و تتوسَّطه "جزيرة" مُزوَّدة بسطح رخام، مُخصَّصة لاعداد الوجبات، مع إمكان تخزين أدوات الطهو المستعملة دوريًّا, ووُضع زوجان من الكراسي، مكسوَّين بقماش رماديِّ اللون على طرف "الجزيرة".
تُزيِّن ملامح عصريَّة أنيقة ,الحمَّام الرئيس، ويغطي الرخام المُمشَّح بالرمادي حوض الغسل، وحوض الاستحمام المُتكيء إلى الجدار، أسفل النافذة.
وُزِّعت كراسي الـ"شيزلونغ" المُعدَّة من مادة الـ"ريزين" المقاومة للعوامل الخارجيَّة ,بجوار حوض السباحة الممتدِّ على شكل بيضوي.
وتنعم النجمة بأوقات مُسليَّة على إحدى الشرفات المُؤثَّثة بأرائك وثيرة، والمُطلَّة على المساحة الخضراء الشاسعة التي تحوط البناء، وتمنحه الخصوصيَّة المطلوبة لينعم المقيمون فيه بالعزلة والاسترخاء.

بريانكا شوبرا تسترخي مع كلبها في فيلا في "بيفرلي هيلز" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بريانكا شوبرا تسترخي مع كلبها في فيلا في "بيفرلي هيلز"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بريانكا شوبرا تسترخي مع كلبها في فيلا في "بيفرلي هيلز".

0 تعليق