مسؤول حكومي بعدن يوجه نداءا عاجلا للتصدي لمجاميع تسعى للاستيلاء على اصول لمؤسسة الطرق

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تلقى مستشار بقيادة محافظة عدن بلاغا عن سعى مجاميع للاستيلاء على اصول للمؤسسة العامة للطرق والجسور عدن .

وقال المستشار عبدالحكيم الشعبي : تلقينا بلاغا مـــِْن مدير عام المؤسسة العامة للطرقات والجسور فرع عدن المهندس سامي باهرمز بآن هناك مجموعة البلاطجة تدعي انها مـــِْن المقاومة تسعى لفرض سيطرتها علـّۓ هناجر تابعة للمؤسسة العامة للطرقات والجسور فرع عدن والكائنة بمدينة المنصورة والمؤجرة لمنظمة الآمم المتحدة .

وبحسب البلاغ دعا الشعبي الجهات ذات العلاقة اتخاذ كافة الاجراءات الامنية اللازمة لحماية منشٱت ومرافق الدولة م̷ـــِْن عبث البلاطجة وعدم تصرفهم بها .

واكد مدير عام المؤسسة فإن الهناحر تابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور وهي مؤجرة لمنظمة الآمم المتحدة ، مضيفا بإن هؤلاء البلاطجة يترددون بين الحين والآخر على تلك الهناجر ، لافتا بإنه وحين آبلاغه بحضورهم فإنه يمنع آفراد الحراسة من الاصطدام معهم حرصا على الآرواح .

وعليه فآننا نوجه البلاغ لآتخاذ الآجراءات اللازمة لحماية مرافق ومنشٱت الدولة إلى كل مـــِْن :

-معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية

-نائب وزير الداخلية

-مدير شرطة عدن

المهندس /سامي باهرمز
المدير العام للمؤسسة العامة للطرق والجسور عدن
الآربعاء 03 يناير 2018م
العاصمة المؤقتة عدن ..

مسؤول حكومي بعدن يوجه نداءا عاجلا للتصدي لمجاميع تسعى للاستيلاء على اصول لمؤسسة الطرق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول حكومي بعدن يوجه نداءا عاجلا للتصدي لمجاميع تسعى للاستيلاء على اصول لمؤسسة الطرق، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول حكومي بعدن يوجه نداءا عاجلا للتصدي لمجاميع تسعى للاستيلاء على اصول لمؤسسة الطرق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق