الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. لحظة إغماء والدة التوأم السيامي اليمني ”مودة ورحمة” .. و أول تعليق من ”طبيب” بشأن حالة التؤمين


اخبار من اليمن تعرضت والدة التوأم السيامي اليمني "مودة ورحمة" لحالة اغماء بعد نجاح عملية الفصل التي تمت اليوم الخميس بالرياض.
وأسرع الطاقم الطبي نحو والدة الطفلتين لتقديم الرعاية الصحية لها، ووضعها مستقر.
من جهة اخرى كشف رئيس قسم جراحة الأطفال بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال الدكتور محمد النمشان تطورات حالة التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة بعد نجاح عملية فصلهما.
وقال خلال لقاء له مع قناة "الإخبارية" أن الطفلتين حالتهما مستقرة وعلاماتهما الحيوية ممتازة "، مشيراً إلى أن الطفلتين في العناية المركزة.
واختتم، الحمد لله سبحانة وتعالى على نجاح العملية وسلامة الطفلتين مودة ورحمة.
وتمت اليوم الخميس، في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال في السعودية عملية فصل التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة بنجاح.
وقام بالعملية فريق طبي وجراحي من مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال، وذلك بقيادة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ورئيس الفريق الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الذي أكد أنه "تم فصل التوأم بنجاح ودون أي مضاعفات".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. لحظة إغماء والدة التوأم السيامي اليمني ”مودة ورحمة” .. و أول تعليق من ”طبيب” بشأن حالة التؤمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. لحظة إغماء والدة التوأم السيامي اليمني ”مودة ورحمة” .. و أول تعليق من ”طبيب” بشأن حالة التؤمين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. لحظة إغماء والدة التوأم السيامي اليمني ”مودة ورحمة” .. و أول تعليق من ”طبيب” بشأن حالة التؤمين.

قد تقرأ أيضا