الارشيف / اخبار اليمن

قبائل المحويت تتوافد للعاصمة صنعاء للضغط على جماعة الحوثي وتنفيذ مطالبها (صور)


اخبار من اليمن يتوافد رجال قبائل محافظة المحويت إلى العاصمة صنعاء لمطالبة المليشيا الحوثية بالقبض على أحد المتهمين بقتل أحد أبنائهم والذي قتل نتيجة الانفلات الأمني الذي تشهده المناطق التي سيطرتها .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن عدد كبير من رجال قبائل محافظة المحويت توافدوا اليوم إلى العاصمة صنعاء للضغط على المليشيا الحوثية لتسليم قتلة الشاب هيثم الروضة .
وأضافت المصادر أن الحوثيين يتستروا على القاتل والذي قامت المليشيا الحوثية بتسهيل عملية تهريبه كونه مقرب من أحد القيادات الحوثية في جريمة أثارت غضب أهالي محافظة المحويت .
وأكدت المصادر أن العديد من رجال قبائل المحويت وخاصة أبناء منطقة ملحان وحفاش مازالوا يتوافدوا إلى العاصمة صنعاء تلبية للنداء والدعوة الذي دعت اليها مشائخ ووجهاء المنطقة .
وأقام العشرات من أبناء محافظة المحويت مساء أمس إعتصام في جولة الجمنة مطالبين المليشيا الحوثية ومشائخ بني الحارث بتسليم القاتل في أقرب وقت ممكن مهددين بنصب المخيمات للإعتصام المفتوح حتى يتم تحقيق العدالة وإنصاف المظلوم
هذا وقتل الشاب هيثم حسين محمد بكري الروضة في خلاف على قنية ماء " دبة " بعد أن لحقة القاتل بسيارتة الى باب منزله و أطلق علية ثلاث طلقات من سلاحة الآلي " كلاشنكوف " .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قبائل المحويت تتوافد للعاصمة صنعاء للضغط على جماعة الحوثي وتنفيذ مطالبها (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل المحويت تتوافد للعاصمة صنعاء للضغط على جماعة الحوثي وتنفيذ مطالبها (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل المحويت تتوافد للعاصمة صنعاء للضغط على جماعة الحوثي وتنفيذ مطالبها (صور).

قد تقرأ أيضا