بالفيديو والصور.. جانب من المناورات لقوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  احتفت قوات الامن الخاصة اليمنية، أمس الخميس، بتخرج دفعة جديدة بمحافظة مأرب (شمال شرق صنعاء) لعدد من الدورات التدريبية والمهارات القتالية الخاصة –مهارات الأسناد-، ونفذت مناورة عسكرية باستخدام الذخيرة الحية والمدفعية الثقيلة وعمليات اقتحام لمواقع افتراضية للعدو.

 وقال قائد قوات الأمن الخاصة العميد يحيى اليسري " إن الأفراد الخريجين في هذه الدورات تلقوا العديد من المهارات والتدريبات القتالية الخاصة لتمكينهم من تأدية مهامهم الأمنية والقتالية بكل جدارة"، بحسب ما نقله المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليمنية.

 فيما أوضح مدير التدريب للقوات الخاصة فرع مأرب، العقيد عادل الغانمي، ان افراد الدفعة الجديدة المتخرجة خضعوا لدورات في الاستجداد وقتال المناطق المفتوحة والمناطق المبنية.

 وأضاف ان "من شان هذه الدورات رفد وتعزيز الجانب الأمني ".

 وقطعت الحكومة اليمنية بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية، خطوات كبيرة في اعادة بناء الجيش والأمن اليمني، وترسيخ الامن في المناطق المحررة، بجانب مواصلة العمليات العسكرية لاستكمال انهاء انقلاب ميليشيات الحوثي والقضاء على المشروع الايراني.

لمشاهدة الفيديو من

بالفيديو والصور.. جانب من المناورات لقوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو والصور.. جانب من المناورات لقوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو والصور.. جانب من المناورات لقوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق