في أول تصريح له.. وزير الدفاع اليمني الجديد يعلن تعهدات حاسمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن وزير الدفاع في الحكومة اليمنية المعترف بها، الفريق الركن محسن الداعري، اليوم الإثنين، عن تعهدات حاسمة؛ في أول تصريح رسمي له.
وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة؛ فقد تعهد الداعري بالعمل من خلال وزارته على حلحلة الكثير من الإشكالات باتجاه توحيد الجبهة الداخلية ودمج القوات والفصائل المسلحة تحت مظلة قيادة وطنية واحدة.
وأكد العمل على حماية المكتسبات الوطنية، وحلحلة الكثير من الإشكالات باتجاه توحيد الصف الوطني واللحمة الوطنية والتنسيق بين مختلف المكونات والوحدات العسكرية وصولاً إلى توحيد هذه القوات في إطار قيادة واحدة ممثلة بوزارة الدفاع".
وأضاف: " إننا ندرك عظم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، في تحقيق أحلام شعبنا في الخلاص من هذه المليشيا الكهنوتية المدعومة إيرانيا، ومواجهة كل المهددات التى تستهدف تقويض سلامة وأمن واستقرار بلادنا وشعبنا، وندرك طبيعة الصراع ونعرف الظروف التي تعيشها قواتنا المسلحة واننا على يقين بأننا سنتقاسم الهم والوجع كما نتقاسم حلم الخلاص".
يأتي ذلك وسط رفض جماعة الحوثي لتمديد الهدنة الأممية التي من المقرر انتهاؤها غدا الثلاثاء.

في أول تصريح له.. وزير الدفاع اليمني الجديد يعلن تعهدات حاسمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في أول تصريح له.. وزير الدفاع اليمني الجديد يعلن تعهدات حاسمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في أول تصريح له.. وزير الدفاع اليمني الجديد يعلن تعهدات حاسمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق