لهذا السبب: بعد رفض قرار رئاسي.. عدن تشهد الاحد القادم إنتفاضة شعبية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سليم المعمري: لحماية عدن؟

 

دعا الناشط وديع امان ابناء العاصمة عدن للخروج في وقفة احتجاجية سلمية صباح يوم الاحد القادم بالقرب  من باب عدن التاريخي.

 

وذلك احتجاجاً على البناء العشوائي الجاري حالياً عند مفتاح عدن من قبل رجل مستثمر.

 

حيث صدر من قبل توجيهات رئاسية بإزالة المبنى بالاضافة الى ان  وكيل محافظة عدن د/رشاد شائع يقوم بالنزول الميداني إلى موقع المبنى الذي أثار حفيظة الشارع العدني والرأي العام .

 

وضمن النزول الى المكان ايضا قام رئيس دائرة العلاقات العامه لمفوضية مكافحة الفساد الجنوبية المستقلة محمد بانافع ومعاه ابتسام عبدالله صالح عضو الدائرة الإعلامية للمفوضية بالنزول يوم امس الاربعاء بشكل عاجل لموقع مفتاح عقبة عدن لمعاينة المبنى الذي يتم بناءه والذي لو تم تنفيذه لطمس معالم مفتاح عقبة عدن التاريخي. 

 

الجدير بالذكر انه لم يحدث في اي وقت مضى سوى كان ايام الاحتلال البريطاني او اثناء الوحده المشؤومه بان حدث مثل هذا البناء امام معلم تاريخي وهو مفتاح عقبة عدن التاريخي. 

 

وقال وديع ل"التنمية برس" كيف يحصل هذا التدمير لمعالم عدن من ابناء الجنوب انفسهم للاسف.

 

كما دعت المفوضيه الجنوببه المستقله لمكافحة الفساد ومعها جميع منظمات المجتمع المدني للوقوف وقفه شعبيه ضد هذا العمل التخريبي الذي سيشوه ويقضي على موقع مفتاح عقبة عدن.

 

يُذكر ان المفوضيه الجنوبيه كانت قد وقفت بالتعاون مع مامور التواهي ضد البناء العشوائي والذي طال ساعة بج بن التاريخيه في الجبل الذي يطل على ميناء التواهي السياحي.

 

 

لهذا السبب: بعد رفض قرار رئاسي.. عدن تشهد الاحد القادم إنتفاضة شعبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لهذا السبب: بعد رفض قرار رئاسي.. عدن تشهد الاحد القادم إنتفاضة شعبية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لهذا السبب: بعد رفض قرار رئاسي.. عدن تشهد الاحد القادم إنتفاضة شعبية.

0 تعليق