”الجنوبي في نظرهم خائن وعميل ” .. شاهد ” اللواء الجفري” يشن هجوم حاد على جماعة الحوثي بعد انضمامه اليهم ويصفهم بالفاسدين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن شن القيادي بصفوف المليشيا الحوثية اللواء عبد الله الجفري والذي يشغل منصب عضو مجلس الشورى والناطق الرسمي السابق للقوات الجوية والدفاع الجوي، اللواء الركن طيار عبدالله الجفري،هجوما على الحوثيين في قناة "الهوية" بعد وصفهم بالفاسدين من كبيرهم حتى أصغرهم .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على مقطع مرئي تم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي , أعترف فيه اللواء عبد الله الجفري عضو مجلس الشورى على قناة "الهوية" التابعة للحوثيين بشكل مباشر بأن القيادات الحوثية فاسدة من رأس الهرم ابتدأ من مهدي المشاط - الذي ينتخل منصب رئيس المجلس السيادسي الأعلى للانقلابيين بصنعاء - حتى أصغر مشرف حوثي .
وقال اللواء الجفري على قناة " الهوية" ذات التوجهات الحوثية في حوار مباشر " انا مابش عندي لف ودوران علي الحرام والطلاق حتى لوجاء الموت الآن حتى لو شلوني وحاكموني في التحرير ويصلبوني صلب .. المنظومة السياسية من فوق من عند المشاط حتى تحت هي منظومة فاسدة وتمارس الفساد " .
وأضاف الجفري - بعد أن بلغ السيل الزبى - بالقول أقول للمشاط انت قلت في أحد لقاءاتك انه لا خير فينا إذا لم نرفع الظلم عن أبناء الشعب اليمني ..اليوم انت أصبحت مشارك في الظلم وبالتالي هناك من القرارات التي تصدرها للفاسدين من السرق واللصوص والقوادين " في إشارة إلى تعيين قيادات بهدف الاتجار بالنساء لصالح المليشيا .
وأكد الجفري أن التعيينات الحوثية خيانة لدم الشهداء في إشارة إلى قتلى المليشيا الحوثية معترفا أن بعض القيادات الحوثية يتعاملوا معه كمواطن من الدرجة العاشرة كونه جنوبي مضيفا القول " حتى لوكنت إبن محمد رسول الله ماشفع لي جدي الإمام علي عليه السلام وانت جنوبي حرام ما يثق فيك وانك في نظرة خائن وعميل " .
و اختتم بالقول " بالله عليك عبد الله الجفري والذي وقف معاكم بعد أن أغلق غالبية القادة تلفوناتهم يتم الآن تخوينه من بعض القيادات " في إشارة إلى جناح صعدة .
هذا ويتعامل القيادات الحوثية وخاصة من منطقة صعدة مع الجفري أنه من أحفاد الحسين والأقل أهمية من جدهم الحسن ناهيك عن تعاملهم العنصري مع غالبية ابناء الشعب اليمني .

”الجنوبي في نظرهم خائن وعميل ” .. شاهد ” اللواء الجفري” يشن هجوم حاد على جماعة الحوثي بعد انضمامه اليهم ويصفهم بالفاسدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الجنوبي في نظرهم خائن وعميل ” .. شاهد ” اللواء الجفري” يشن هجوم حاد على جماعة الحوثي بعد انضمامه اليهم ويصفهم بالفاسدين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الجنوبي في نظرهم خائن وعميل ” .. شاهد ” اللواء الجفري” يشن هجوم حاد على جماعة الحوثي بعد انضمامه اليهم ويصفهم بالفاسدين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق