بعد اجراءات مشددة خوفا من كشف تحركاتهم .. ميليشيا الحوثي تكشف عن ما تبقى لهم من أفراد خلال احتفالاتهم العسكرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت المليشيا الحوثية عن ما تبقى لهم من أفراد خلال إحتفالاتهم العسكرية الأخيرة والذي أطلقت عليه إسم "وإن عدتم عدنا" في ما تسمى المنطقة العسكرية الرابعة ترأسها مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين والذي ينتحل رتبة لواء ركن - دون أن يأخذ أي دورة عسكرية .
وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن الحوثيين أعدوا للإحتفال من قبل عيد الأضحى المبارك تم خلالها منع الإتصالات عن جميع القيادات الحوثية خوفا من كشف تحركاتهم حتى ظن العديد من أهالي القيادات الحوثية أن أقاربهم قتلوا وخاصة العاطفي - منتحل منصب وزارة الدفاع - ويحيى سريع - منتحل منصب الناطق العسكري للحوثيين - والتي انتشرت شائعة عن مقتلهم بعد إنقطاع الإتصالات عنهم .
وأضافت المصادر أنه تم تجميع جميع العناصر الحوثية بما فيها عناصر أمنية ورجال المرور ومليشيات قبلية إلى محافظة ذمار والتي أقيم فيها الإحتفال وتم خلالها صرف ملايين الريالات من أجل تجميع وتدريب هذه العناصر للإحتفال .
وأكدت المصادر أن الاحتفالية هذه كشفت عن ما تبقى من عناصر المليشيا الحوثية لم تتجاوز الخمسة آلاف مقاتل بينما تضم قوائم أسر القتلى الحوثيين في ما تطلق عليها المليشيا الحوثية إسم " مؤسسة الشهداء! " الحوثية 160 ألف عنصرا ناهيك عن 50 ألف من المفقودين .
وسخر الناشطون اليمنيين من إحتفالات المليشيا بعد إبراز صور القتلى التابعيين للمليشيا الحوثية ومقاطع مرئية لصراخ وعويل العناصر الحوثية والذي يشكل الأطفال أغلبهم اثناء أسرهم في محافظة مارب وغيرها من الجبهات التابعة الحكومة الشرعية .
هذا وحضر الإحتفال عددا من القيادات الحوثية بينهم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ومنتحل منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن جلال الرويشان، ومنتحل منصب وزير الدفاع محمد ناصر العاطفي وعدد من منتحلي مناصب وزراء ومحافظي المحافظات ومدير مكتب زعيم المليشيا الحوثية .

بعد اجراءات مشددة خوفا من كشف تحركاتهم .. ميليشيا الحوثي تكشف عن ما تبقى لهم من أفراد خلال احتفالاتهم العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اجراءات مشددة خوفا من كشف تحركاتهم .. ميليشيا الحوثي تكشف عن ما تبقى لهم من أفراد خلال احتفالاتهم العسكرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اجراءات مشددة خوفا من كشف تحركاتهم .. ميليشيا الحوثي تكشف عن ما تبقى لهم من أفراد خلال احتفالاتهم العسكرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق