محافظ أبين يناقش مع المنظمة المستقلة للرعاية تنفيذ مشروع سكني في أبين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبين - سبأنت:

ناقش محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين، اليوم، مع رئيس مكتب المنظمة المستقلة للرعاية الإنسانية والإغاثة في اليمن الدكتور جلال الشرعبي، ومدير المنظمة في عدن الدكتور محمد حامد، تدخلات المنظمة في أبين، وإمكانية توفير أرضية مناسبة لتنفيذ مشروع إنشاء 200 وحدة سكنية شاملة كافة المرافق الخدمية والترفيهية.

ووجه المحافظ، فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في أبين بسرعة توفير أرضية بالمساحة المطلوبة من قبل المنظمة، وإنجاز كافة معاملاتها للبدء في تنفيذ المشروع السكني .. متطرقا إلى حجم الدمار في أبين جراء الأحداث المؤسفة التي شهدتها خلال الحرب عام 2011م ضد التنظيمات الإرهابية وحرب عام 2015م ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا .. مثمنا دعم دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا في المجالات الخدمية والإغاثية والإنسانية.

من جانبه استعرض رئيس المنظمة، تدخلاتها الإغاثية بمديرية لودر وخطط تدخلات المنظمة في أبين خلال المرحلة المقبلة التي تشمل تنفيذ مشروع الوحدة السكنية.


محافظ أبين يناقش مع المنظمة المستقلة للرعاية تنفيذ مشروع سكني في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ أبين يناقش مع المنظمة المستقلة للرعاية تنفيذ مشروع سكني في أبين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ أبين يناقش مع المنظمة المستقلة للرعاية تنفيذ مشروع سكني في أبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق