الارشيف / اخبار اليمن

شمسان يستقبل المنتخب الوطني للناشئين لإقامة معسكره التدريبي بتعز

اخبار من اليمن تعز - سبأنت :

أستقبل محافظ تعز نبيل شمسان اليوم بعثة المنتخب الوطني للناشئين، الذي يقيم معسكر تدريبي لمدة 15 يوما استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في الجزائر وكذا التصفيات الآسيوية في بنغلادش.

واكد المحافظ تقديم الدعم و المساندة لبعثة المنتخب لنجاح المعسكر التدريبي.

من جهته تطرق مدير مكتب الشباب والرياضة ايمن المخلافي للمسيرة الرياضية للمنتخب المسمى بمنتخب السعادة والأمل الذي يعد مصدر فخر واعتزاز لكل يمني، معتبرا ان الثقة التي تم منحها تعز لاقامة المعسكر وأن كل الجهود ستصب في صالح إنجاح المعسكر التدريبي.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائز محمد مقبل من أبناء تعز ب( ملك التوازن ) بحسب موسوعة غينيس للارقام القياسية التي ضمته إلى قائمتها كاول عربي يحصل على هذا اللقب.

جدير ذكره أن المنتخب سيخوص بطولة العرب ضمن المجموعة العربية الثانية إلى جانب ليبيا ، تونس وعمان و التي من المقرر أن تقام خلال الفترة 22 أغسطس – 8 سبتمبر القادمين في الجزائر الشقيق.

كما جاء المنتخب في المجموعة الآسيوية الخامسة إلى جوار صاحب الضيافة بنغلادش ، سنغافورة و بوتان ، وستكون المباريات في أكتوبر القادم للفترة من 1 إلى 9 من الشهر ذاته فيما ستقام النهائيات في مملكة البحرين العام القادم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
شمسان يستقبل المنتخب الوطني للناشئين لإقامة معسكره التدريبي بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شمسان يستقبل المنتخب الوطني للناشئين لإقامة معسكره التدريبي بتعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شمسان يستقبل المنتخب الوطني للناشئين لإقامة معسكره التدريبي بتعز.

قد تقرأ أيضا