وفاة مواطن وزوجته بصاعقة رعدية في صعدة بعد ساعات من وفاة مواطن وإصابة نجله بحادثة مشابهة في حجة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توفي مواطن وزوجته، إثر إصابتهم جراء صاعقة رعدية وقعت بالتزامن مع هطول أمطار غزيرة بمحافظة صعدة (شمالي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مواطن توفي مع زوجته، بعد إصابتهم بصاعقة رعدية في منطقة ذويب بمديرية حيدان بمحافظة صعدة.
ويأتي ذلك بعد ساعات من الإعلان عن وفاة مواطن يمني وإصابة نجله، بمديرية مبين، في محافظة حجة (شمالي اليمن).

وقال مراسل "المشهد اليمني"، إن صاعقة رعدية، مصاحبة للأمطار، أودت بحياة مواطن يدعى"خالد علي العربجي" من أهالي عزلة "بني الشومي"، في مديرية مبين، فيما أصيب نجله بإصابة بالغة.

وفي مديرية الشاهل، بمحافظة حجة، لقي عدد من المواطنين مصرعهم من بينهم خمسة أشخاص من أسرة واحدة، جراء الأمطار الغزيرة التي تسببت بانهيارات صخرية على منازل المواطنين.

وتشهد محافظة عدد من المحافظات اليمنية، أمطار غزيرة، مصحوبة بالصواعق الرعدية، حيث تتسبب هذه الصواعق بوقوع ضحايا في عدة محافظات.

وفاة مواطن وزوجته بصاعقة رعدية في صعدة بعد ساعات من وفاة مواطن وإصابة نجله بحادثة مشابهة في حجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة مواطن وزوجته بصاعقة رعدية في صعدة بعد ساعات من وفاة مواطن وإصابة نجله بحادثة مشابهة في حجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة مواطن وزوجته بصاعقة رعدية في صعدة بعد ساعات من وفاة مواطن وإصابة نجله بحادثة مشابهة في حجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق