انشاء خلايا حوثية من جنسيات متعددة لتهريب الممنوعات إلى السعودية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر مقربة من مليشيا الحوثي عن استقدام مهربين للممنوعات إلى المملكة العربية السعودية بمقابل مادي مغرٍ.

وقالت المصادر، في حديث مع المشهد اليمني أن مليشيا الحوثي تستقطب عددًا من الشباب العاطلين عن العمل، لتشغيلهم في تهريب الممنوعات إلى المملكة العربية السعودية، بمقابل مادي لا يقل عن 5 آلاف ريال سعودي.

واوضحت المصادر أن المليشيات تقوم على تدريب المهربين ونقلهم إلى محافظة صعدة، والإشراف على عمليات تهريب القات والممنوعات عبر الحدود السعودية.

وأكدت المصادر استغلال المليشيات الحوثية للبطالة في أوساط الشباب، في ظل انقطاع مرتبات الموظفين وشحة فرص العمل، وغلاء المعيشة، لإنشاء خلايا تهريب الممنوعات.

اقرأ أيضاً

وأشارت المصادر إلى وجود أجانب ضمن خلايا التهريب الحوثية، من الجنسية الإفريقية، تستغل المليشيات رغبتهم في الدخول إلى السعودية، وتقوم بتدريبهم والاستفادة من خبراتهم السابقة، في تدريب عاطلين يمنيين.

وبين الحين والآخر تضبط السلطات السعودية أطنانًا من الممنوعات ونبات القات، في المناطق الجنوبية للمملكة، فيما تعلن مليشيا الحوثي إصابات وقتلى على أيدي حرس الحدود السعودي، حيث كان آخرهم يوم أمس الثلاثاء.

انشاء خلايا حوثية من جنسيات متعددة لتهريب الممنوعات إلى السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انشاء خلايا حوثية من جنسيات متعددة لتهريب الممنوعات إلى السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انشاء خلايا حوثية من جنسيات متعددة لتهريب الممنوعات إلى السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق