محافظ شبوة يدشن مشروع الطريق الدائري في عتق ويناقش خطة مشروع المركز السمكي في رضوم

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت:
دشن محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم، العمل في تنفيذ مشروع شق وسفلتت طريق دائري جديد في مخطط 611 السكني في مدينة عتق بعرض أربعين مترا، بتمويل محلي.

كما اطلع محافظ شبوة، اليوم، على مستوى سير أعمال تنفيذ مشروع شق وسفلتت شارع الحزم الجديد بمدينة عتق، البالغ طوله واحد كيلو وخمسمائة متر وعرضه ثلاثين مترا، ويمتد من نقطة شارع درهم، ويربط بين شارع الشهيد سالم قطن (شارع الستين) والشارع الواقع في حي المرور (شارع الثلاثين)، بتمويل محلي.

وأكد المحافظ ابن الوزير، على ضرورة إنجاز المشروعين في موعدهما الزمني المحدد والالتزام بمواصفاتهما الفنية، خصوصا وأن المشروعين يندرجان ضمن جهود تحسين وتطوير مدينة عتق والمدن الأخرى، والتخفيف من حدة الازدحام المروري وتوسيع العمران.

وفي لقاء آخر، ناقش محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم، مع مدير عام مشروع الأشغال العامة في محافظتي شبوة ومأرب المهندس محسن حميد، خطة تنفيذ مشروع مركز الإنزال السمكي في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم، بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية.

وأكد المحافظ ابن الوزير، أهمية إيلاء الداعمين محافظة شبوة اهتمام أكبر، نظرا لاحتياجها للمشاريع في مختلف المجالات خصوصا الخدمية والتنموية.

من جانبه أوضح المهندس محسن، أنه تم البدء بإعداد الدراسة الهندسية والفنية والمالية للمشروع، وأنه عقب انتهاء إعداد الخطة سيتم إنزال المناقصة العامة للمشروع .. متطرقا إلى سير تنفيذ عدد من مشاريع تنمية القطاع الزراعي في بعض مديريات شبوة.


محافظ شبوة يدشن مشروع الطريق الدائري في عتق ويناقش خطة مشروع المركز السمكي في رضوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يدشن مشروع الطريق الدائري في عتق ويناقش خطة مشروع المركز السمكي في رضوم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يدشن مشروع الطريق الدائري في عتق ويناقش خطة مشروع المركز السمكي في رضوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق