”أحمد علي عبدالله صالح” يخرج عن صمته ويوجه دعوة جديدة لكل اليمنيين بشأن التصالح والتوافق والسلام ويرد على من يستهدفون ”المؤتمر”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه سفير اليمن السابق بدولة الإمارات العربية المتحدة، أحمد علي عبدالله صالح، دعوة مهمة إلى وقف نزيف الدم اليمني.
وقال، في كلمة له بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة، نشرتها وكالة " خبر"، وتابعها " المشهد اليمني "، إنه "حان الوقت بأن يتوافق اليمنيون فيما بينهم مهما تعددت انتماءاتهم أو تباينت توجهاتهم على كلمة سواء تضع حداً لكل هذه المعاناة القاسية التي يعيشها الشعب اليمني على امتداد الوطن كله، شماله وجنوبه، شرقه وغربه".
و دعا أن يكون التصالح والحوار أساساً للتفاهم ومدخلاً لبناء وطن يتسع للجميع.
وقال إن السلام هو الغاية النبيلة التي يجب أن يسعى إليها الجميع مهما كانت الصعاب والتحديات التي حتماً بالإرادة المخلصة يمكن التغلب عليها والوصول إلى ما يتطلع إليه كل اليمنيين في وطن آمن مستقر يتعايش في ظله الجميع بإخاء وتعاون، وفي ظل مواطنة متساوية وعدالة اجتماعية لا تمييز فيها لأحد على أحد أو ادعاء بالاصطفاء أو التميز وبأي شكل من الأشكال.
وأضاف: حان الوقت أن يكون التصالح والحوار أساساً للتفاهم ومدخلاً لبناء وطن يتسع للجميع.
وتابع: إنها دعوة نثق أن كل العقلاء والخيرين ومحبي الوطن سوف يستجيبون لها، لأنها تحقن الدماء وتصون الحقوق وتكرِّس الجهود لكل ما يحقق مصلحة اليمنيين جميعاً ودون استثناء.
وأردف: ينبغي أن يعطى اليمنيون هذه الفرصة للجلوس إلى بعضهم البعض واستشراف آفاق مستقبل وطنهم وما يصون مصالحه ويعزز علاقاته مع أشقائه وجيرانه ويخدم الاستقرار والسلم الإقليمي والدولي.
وأشار إلى ما يواجهه المؤتمر الشعبي العام، حالياً من حملات تشويه ممنهجة، ومن دسائس ومؤامرات تستهدف هذا الكيان الذي انبثق من صفوف الشعب وحقق له كل ما يطمح له من الإنجازات الوطنية والاستراتيجية الشامخة؛ في إشارة إلى الحملة التحريضية التي تشنها جماعة الحوثي في وسائل إعلامها ضده.
ولفت إلى أن المؤتمر سيظل وكما كان دوماً رمزاً للوطنية والاعتدال والنهج العقلاني المتزن وصمام أمان للوطن والشعب في مواجهة كل الخطوب والتحديات وتاريخه يشهد له بكل ما هو مشرف ويدعو للفخر والاعتزاز.
يأتي ذلك بعد حملة ضغوط حوثية على رئيس الحزب بصنعاء الشيخ صادق امين أبو راس، لإقالة أحمد علي من الأمانة العامة للحزب.

”أحمد علي عبدالله صالح” يخرج عن صمته ويوجه دعوة جديدة لكل اليمنيين بشأن التصالح والتوافق والسلام ويرد على من يستهدفون ”المؤتمر” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”أحمد علي عبدالله صالح” يخرج عن صمته ويوجه دعوة جديدة لكل اليمنيين بشأن التصالح والتوافق والسلام ويرد على من يستهدفون ”المؤتمر”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”أحمد علي عبدالله صالح” يخرج عن صمته ويوجه دعوة جديدة لكل اليمنيين بشأن التصالح والتوافق والسلام ويرد على من يستهدفون ”المؤتمر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق