تولي الغريب منصب المحافظ خطوة تحتاجها عدن

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قال رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية عبدالكريم السعدي ان ترشيح المحامي علي هيثم الغريب لتولي منصب محافظ محافظة عدن خطوة تحتاجها عدن ويتطلبها الوضع السياسي القائم اليوم وهي ضرورة ملحة للخروج بمحافظة عدن من مضمار الصراع الغير وطني والذي توقد نيرانه أطراف تسيرها أجندات إقليمية ودولية لاتريد لليمن عامة ولا للجنوب خاصة خيرا ..!!

واضاف في تصريح لصحيفة عدن الغد اان أبناء الجنوب وفي مقدمتهم أبناء عدن الأبطال مطالبون اليوم برفع أصواتهم بالتأييد لترشيح المحامي علي هيثم الغريب لإدارة محافظة عدن في المرحلة القادمة لمحاولة إنقاذ عدن مما تتعرض له اليوم وماينتظرها غدا في عقليات واجندات البعض الذي يضع عدن وأهلها على طاولة المقامرة وهو مطمئن أن أهله وأولاده وقبيلته وقريته في مأمن لانها ستكون خارج لعبته تلك !!

أننا نحذر المغامرين والمتصابين سياسيا من خطورة الأفعال التي يؤججون نيرانها لانها ستحرقهم ولن يصلوا بها إلى مبتغاهم المتجسد في أحلامهم المريضة باستعباد عدن وأهلها لأن عدن أكبر بكثير منهم وأهلها أعز بكثير من ان يستعبدوا ولن يخضعوا لعبودية كائنا من كان !

وأننا نوجه نداء إلى السيد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي نؤكد فيها أن القوى الحالمة بالاستيلاء على عدن بأدواتها المحلية قد خسرت معركتها وتحطمت أحلامها المريضة على صخرة الوعي المتنامي لابناء عدن ونخبها المخلصة وان البساط قد سحب من تحت اقدام أدعياء الهيمنة على عدن وبالتالي فإن أي خطوة يقدم عليها أي طرف في هذه المرحلة لن تكون إلا بمثابة إحياء للاحلام المريضة للبعض وبعثا لادعياء الهيمنة الكاذبة وبالتالي فاننا نطالبه بتحمل مسؤليته التاريخية ووضع حدا لمعاناة عدن وأهلها وإيقاف عبثية البعض تجاهها !!

نجدد تاييدنا لترشيح المحامي علي هيثم الغريب محافظا لمحافظة عدن ونطالب بدعمه ومؤازرته فالرجل كفؤ وهو الأصلح للمهمة والاقدر عليها ..

 عدن الغد | 

تولي الغريب منصب المحافظ خطوة تحتاجها عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تولي الغريب منصب المحافظ خطوة تحتاجها عدن، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تولي الغريب منصب المحافظ خطوة تحتاجها عدن.

0 تعليق