الارشيف / اخبار اليمن

مدير اتصالات ابين ل(عدن تايم) : السبت عودة خدمات الاتصالات والانترنت الى مديريات أبين

اخبار من اليمن زنجبار (عدن تايم) صلاح ابولحيمقال مصدر مسؤل بالمؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة ابين ان سبب انقطاع خدمات الاتصالات والانترنت عن العاصمة زنجبار وبعض مديريات المحافظة يعود الى قيام المقاول المختص ببناء المضلة بحاجز تفتيش العلم بمدينة عدن بعمل حفريات تسببت في تلف الكيبل .

وبحسب الاستاذ محمد احمد رويس مدير اتصالات ابين
ان سبب انقطاع خدمات الاتصالات وشبكة الانترنت يعود الى عطال في كيبل الالياف بمنطقة العلم منذ اكثر من ثلاثه ايام . حيث قوم مهنديوا وعمال المؤسسة بالعمل في اصلاح الخلل حيث سيتم يوم غدا استبدال الكيبل وسوف يعود التشقيل .
بحسب رويس هناك مناطق كثيرة تاثرت بفعل تلف الكيبل كمديريات موديه ولودر وزنجبار وجعار واحور والمحفد والكود ودوفس وكل ذلك بسبب خلل خارج عن ارادتنا حيث اننا منذ ثلاثه ايام مرابطين بنقطة العلم بمدينة عدن حتى يتم اعادة الاتصالات الى كل مديريات المحافظة .

واضاف رويس ان الخلل في الموفه التي امام مصنع بحلس كون الخط الاسفلت تم تمريره فوق الكيبل كما ان المناهل غير ظاهرات مما تسبب في تلف الكيبل كون المركبات والشاحنات الكبيرة تمر فوقه ما ادى الى تلف الكيبل وسوف يتم استبدال الكيبل مسافة 600 متر من قبل النقطه الى مقابل مصنع بحلس .

واختتم مدير اتصالات ابين حديثه ل(عدن تايم) ان خدمات الاتصالات والانترنت سيتم اعادتها كليا الى العاصمة زنجبار وبقية مديريات المحافظة اليوم السبت .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير اتصالات ابين ل(عدن تايم) : السبت عودة خدمات الاتصالات والانترنت الى مديريات أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير اتصالات ابين ل(عدن تايم) : السبت عودة خدمات الاتصالات والانترنت الى مديريات أبين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير اتصالات ابين ل(عدن تايم) : السبت عودة خدمات الاتصالات والانترنت الى مديريات أبين.

قد تقرأ أيضا