أول تعليق للعميد طارق بعد استشهاد الرئيس صالح

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت

أعلن طارق صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، اليوم الخميس، 4 يناير/ كانون الثاني، أنه ما يزال على قيد الحياة، بعد شهر على مزاعم مقتله برفقة الشهيد علي عبدالله صالح برصاص جماعة "أنصار الله" في صنعاء، مطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وعلّق العميد طارق على تغريدة كتبها الصحفي في الرئاسة اليمنية "مختار الرحبي"، تحدث فيها الأخير عن لجوء طارق إلى قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة، جنوبي اليمن، بعد فراره من صنعاء، وذلك وفقا لصحيفة "العرب".

وقال الرحبي "طارق محمد عبد الله صالح مكث عشرة أيام في مقر قوات الإمارات في عدن، ومنها غادر إلى أبوظبي، وهذه معلومات أنا مسؤول عنها".

لكن طارق صالح علق عليه، ورد بـ"جدتك"، "وهي كلمة تأتي في سياق التهكم والنفي، استخدمها أنصار الرئيس اليمني السابق، في بداية المواجهات ضد أنصار الله، حيث كان قادة "أنصار الله" يتحدثون عن انتصارات ضد قوات صالح، بينما كان طارق صالح يرد عليهم "جدتك".

وقاد طارق صالح، القوات الموالية لعمه، في المعارك العنيفة، ضد الحوثيين، جنوبي العاصمة صنعاء، والتي انتهت باستشهاد صالح والعشرات من الموالين له، بالإضافة إلى استشهاد الأمين العام لحزب المؤتمر عارف الزوكا، وتحدثت تقارير حينها على أن طارق قُـتل أيضاً برصاص "أنصار الله".

وكانت وكالة "خبر" للأنباء اليمينة، نشرت صورة للعميد طارق صالح، قال عنها نشطاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها التقطت له مؤخرًا، وتؤكد أنه على قيد الحياة.

أول تعليق للعميد طارق بعد استشهاد الرئيس صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق للعميد طارق بعد استشهاد الرئيس صالح، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق للعميد طارق بعد استشهاد الرئيس صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق